كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عبد الله السعيد: لا التفت للانتقادات.. واستبعادي من المنتخب يمنحي القوة

06:11 م الخميس 27 فبراير 2014

عبد الله السعيد: لا التفت للانتقادات.. واستبعادي م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - عبد القادر سعيد:

أكد عبد الله سعيد لاعب النادي الأهلي على أنه لا يلتفت للانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الاخيرة مشيراً إلى أنه يركز دائماً على تقديم أفضل ما لديه.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي قال السعيد: 'أنفذ المطلوب مني كلاعب كرة محترف، وألتزم دائماً بتعليمات المدير الفني'.

وأضاف لاعب الأهلي قائلاً: 'لا التفت للانتقادات الموجهة لي، أحاول أن أضع كل تركيزي في الملعب، وكل منا يمر بفترة يكون خلالها بعيداً عن مستواه وقمة تركيزه'.

واستبعد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر عبد الله السعيد من حساباته لمباراة البوسنة الودية المقرر إقامتها في النمسا بداية مارس المقبل.

وعن هذا علق عبد الله قائلاً: 'لا أعترض على قرارات شوقي غريب فهو أعلم باللاعبين في الوقت الحالي، وأعرف أن هذه الفترة ستشهد إحلال وتجديد بالمنتخب، علي أن ألتزم الصبر، وأعمل بجدية للعودة من جديد كل هذه الأمور تمنحني قوة للعودة لمستواي وتقديم أفضل ما لدي'.

وأتم السعيد تصريحاته قائلاً: 'أغلب لاعبي منتخب مصر الحاليين من الشباب وهذا يتناسب مع فكرة بناء منتخب جديد يمتزج باللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة، المنتخب في حاجة لأن يكون على أتم استعداد الفترة المقبلة'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان