كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سفير مصر بتنزانيا يدعو بعثة الأهلي على العشاء.. والجهاز الفني يعقد محاضرة بالفيديو للاعبين

07:15 م الأربعاء 26 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دار السلام- أ ش أ:

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دعوة من حسام محرم السفير المصري بتنزانيا لاستقبال الفريق على العشاء في مقر السفارة المصرية بتنزانيا يوم الأحد المقبل وعقب انتهاء مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز السبت المقبل.

وأشاد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بدور السفير المصري في استقبال البعثة وتأمينها منذ الوصول وعمل المسئولين على توفير كافة احتياجات بعثة الأهلي في تنزانيا.

من جهته، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي أن الفريق أنهى تدريبه الأول بتنزانيا على ملعب المدرسة الأمريكية وسط تركيز شديد من اللاعبون والجهاز الفني استعدادا لمباراة يانج أفريكانز التنزاني المقرر خوضها السبت المقبل.

وأوضح عبد الحفيظ أن معظم اللاعبون أدوا تدريبا خفيفا خوفا من الاجهاد خاصة أن الفريق قد وصل صباح اليوم إلى تنزانيا وخوفا من إجهاد اللاعبين، مشيرا إلى أن الفريق سيخوض ثاني تدريباته على نفس الملعب غدا قبل أن ينتقل الجمعة ليؤدي التدريب الرئيسي له على ملعب الذي سيستقبل المباراة.

وأوضح أن فريقه سوف يخوض تدريباته غدا بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني وسط أجواء من التركيز الشديد بين اللاعبين، مؤكدا أن الجهاز الفني قرر عقد أولى المحاضرات في تنزانيا عقب انتهاء المران غدا وستكون بالفيديو للحديث عن مواطن الضعف والقوة بالفريق التنزاني قبل مواجهة السبت المرتقبة.

وحرصت مجموعة من طلاب المدرسة الأمريكية في تنزانيا على متابعة مران الأهلي استعدادا لمباراة يانج أفريكانز في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان