كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مورينيو غاضب بعد تسريب مكالماته بشأن إيتو

02:11 م الأربعاء 26 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


لندن - بي بي سي

أبدى جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي غضبه من بث قناة فرنسية لمكالمة له ينتقد فيها مهاجمي فريقه، وصفا إياه بأنه عمل "مخز".

وأشار مورينيو إلى أنه كان يمزح عندما اشتكى في المكالمة من نقص المهاجمين في فريقه، وأدلى بتعليق سيئ بشأن عمر اللاعب صامويل إيتو.

وقال مورينيو في تصريحات له قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام جالطة سراي في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا: "كان حديثا مرحا مع شخص لا ينتمي لعالم كرة القدم ".

وبثت القناة الفرنسية تسجيلا لمورينيو دون علمه يقول فيه إن "المشكلة في تشيلسي أنني لا أملك مهاجما، لدي إيتو، ولكن عمره 32 عاما، أو ربما 35 عاما.. لا أدري".

ولكن مورينيو دافع في المؤتمر الصحفي عن إيتو، وحاول تجنب أي توتر في العلاقة مع اللاعب، مشيرا إلى أن إيتو لعب تحت إدارته مرتين في إنتر ميلان الايطالي وفي تشيلسي.

ومدح مورينيو المهاجم الكاميروني قائلا: "مع إيتو حققت أفضل موسم في مسيرتي، عام 2009/2010 عندما فاز إنتر ميلان بالدوي والكأس في إيطاليا ودوري أبطال أوروبا."

وأضاف: "إيتو لا ينبغي له أن يغضب من تعليقي لأنه هو أيضا سبق وأن قال إنه لن يلعب لصالح المدرب البرتغالي، وبعدها لعب معه في إنتر ميلان، والآن في تشيلسي".


يذكر أن إيتو سجل لتشيلسي 8 أهداف في 27 مباراة لعبها منذ انتقاله إلى النادي في أغسطس الماضي، بينما سجل فرناندو توريس، وديمبا با 11 هدفا لكل منهما.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان