كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يحل ضيفا ثقيلا على شالكه بدوري أبطال أوروبا

11:59 ص الأربعاء 26 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نسمة فرج

يحل نادي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على مضيفه نادي شالكه الالماني، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب فلينتس ارينا ضمن ذهاب دور الـ 16من مسابقة دوري ابطال اوروبا .

يدخل شالكة اللقاء بعد أن احتل المركز الثاني في تريتب مجموعته خلف تشيلسي برصيد 10 نقاط جمعها من خلال ثلاث انتصارات وتعادل وحيد وهزيمتين، في حين استقبلت شباكه ستة اهداف ومثلها سجل لاعبو النادي الالماني في شباك الخصوم .

ويحتل شالكة في الدوري الألماني المركز الرابع برصيد 41 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحبا لمركز الثالث دورتموند ونقطتين عن الثاني ليفركوزن ، كما يأتي من تعادل سلبي من دون أهداف على ارضية ملعبه امام ماينز .

وفي المقابل يدخل الريال مدريد اللقاء بعد أن تصدر المجموعة الثانية بجدارة بعد ان جمع 16 نقطة من خمسة انتصارات وتعادل وحيد كان أمام اليوفنتوس خارج الديار في حين سجل لاعبو المرينجي 20 هدفاً واستقبلت شباكهم خمسة أهداف فقط .

وقد تصدر أفضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدافي البطولة في مرحلة المجموعات برصيد 9 أهداف ولكن هدفي المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في مرمى ليفركوزن جعلاه في طليعة الهدافين برصيد 10 اهداف .

وتأتي كتيبة انشيلوتي بعد الفوز على ارضية الكامب نو على ضيفهم إلتش بثلاثية نظيفة وبها تصدر ترتيب الدوري الاسباني برصيد 63 نقطة مبتعداً عن وجاره اللدود اتلتيكو مدريد بفارق ثلاث نقاط .

ويأمل النادي الملكي الى الخروج من المانيا بالنقاط الثلاث وضمان الترشح الى دور الثمانية من ملعب مضيفهم ، كما يسعى صاروخ ماديرا الى استرجاع مكانه في صدارة الهدافين .

ريال مدريد و شالكة في سطور

- لم يتقابل ريال مدريد مع شالكة الألماني في دوري أبطال أوروبا

_ لم يسجل أى فريق أسبانى أكثر من هدف فى شباك شالكة فى دورى المجموعات.

_ سقط الفريق الألماني ثلاث مرات على أرضه أمام ضيوفه الاسبان في دوري أبطال أوروبا .

_ خسر ريال مدريد في آخر ستة مواجهات جمعت بينه الفرق الألمانية في دوري الابطال

- هذا هو الموسم رقم 17 على توالي الذى يصل فيه ريال مدريد إلى دوري المجموعات ولكنه لم يصل الى مباريات النهائية منذ عام 2002

- وصل شالكة إلى دور الـ 16 ثلاث مرات في أخر اربعة مواسم

- سجل شالكة أهدافه الـ 6في دوري أبطال أوروبا خلال الشوط الثاني من المباراة

- لم يتعرض ريال مدريد لاي هزيمه هذا الموسم فى دوري أبطال أوروبا .

- يذكر أن ريال مدريد دائما مايتلقى الأهداف فى الملاعب الألمانية وكانت آخر زيارة لم يتلقى فيها أى أهداف هناك يوم 15 أبريل 1998 عندما تعادل سلبيا ضد بروسيا دورتموند فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا 1998.

- هداف شالكة هو دراكلسر وهداف ريال مدريد كريستيانو رونالدو

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان