كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: الجماهير لن تعود للملاعب.. والدولة ساهمت في حرق مقر الاتحاد

08:23 م الثلاثاء 25 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال حسن فريد، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، أنه لا يوافق على عودة الجماهير حاليًا إلى الملاعب المصرية، بسبب أعمال الشغب، مفيدًا بأن الدولة ساهمت بشكل أو باخر في حرق مقر الاتحاد.

وأوضح فريد، في تصريحات تلفزيونية، مشبهًا الشغب الموجود بالملاعب، بالعنف الذي شهدته الجامعات المصرية، أن كرة القدم لعبة شعبية، تحوز اهتمام الجماهير وهناك من يتصيد الأخطاء.

وأضاف أن ما حدث عقب مباراة السوبر، بين الأهلي والصفاقسى، يعد استمرارًا لمسلسل الفوضى الذي أدى لحرق اتحاد الكرة.

ونفى فريد وجود أى صحة فيما تردد حول تجاهل خطابات الفيفا، مضيفًا أن هذا الأمر قد يؤدي لوقف النشاط الرياضي في مصر.

وحول الحريق الذي نُشب في مقر الاتحاد، قال فريد: ''أرسلنا للنيابة كل الأدلة والسيدهات الخاصة بحريق اتحاد الكرة، والدولة ساهمت في حرقه أثناء حكم الإخوان، وإلى الآن لم يتحرك أحد في الدولة لمشاهدة هذه الملفات''.

ورحب فريد بعودة الحارس عصام الحضري لمنتخب مصر، نافيًا وجود مشكلة فى عودته وفقًا لشروط الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب الذي أكد له أنه سيعيد الحضري لحراسة مرمى المنتخب على حد تعبيره.

وأضاف: ''لم أتدخل مطلقًا في عمل الجهاز الفني بقيادة برادلي مسبقًا، ولم أفرض وجود الحضري على المنتخب حاليًا، وكلفت من مجلس إدارة اتحاد الكرة بالإشراف على المنتخب عقب الهزيمة من غانا في كوماسى''

وفي الختام أشاد بالمدير الفني للمنتخب شوقي غريب مؤكدًا أنه تولى مسئولية المنتخب بالإجماع، وأنه الأفضل لقيادة الفريق في هذا التوقيت، معبرًا عن سعادته بعقد شركة الملابس الرياضية ''أديداس''، والذي بلغ خمسة ملايين و200 ألف يورو.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان