كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

توهجات أوروبا..تشيلسي يحافظ على الصدارة..وريال مدريد الرابح الأكبر..ونكهة "مغربية" في الروسونيري

09:14 م الإثنين 24 فبراير 2014

توهجات أوروبا..تشيلسي يحافظ على الصدارة..وريال مدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وسام مصطفى:

حافظ تشيلسي على احتلاله صدارة الدوري الإنجليزي، فيما انفرد ريال مدريد بصدارة الدوري الأسباني مستغلاً سقوط برشلونة واتليتكو مدريد، وخسارة بروسيا دورتموند وباير ليفركوزن توسع الفارق مع بايرن ميونيخ إلى 19 نقطة هي أحداث شهدها الأسبوع الأوروبي نلقي الضوء عليها باستفاضة من خلال التوهجات التالية.

الدوري الإنجليزي:

قاد جون تيري مدافع تشيلسي فريقه لتحقيق فوز قاتل على إيفرتون بهدف دون رد ليحافظ البلوز على صدارة الدوري الإنجليزي وذلك ضمن الجولة السابعة والعشرين من المسابقة.

وسحق أرسنال نظيره سندرلاند بأربعة أهداف مقابل هدف ليعزز وصافته في ترتيب الجدول، فيما نجح مانشستر سيتي في تحقيق فوز صعب على ستوك سيتي بهدف دون رد، وحقق ليفربول انتصاراً ملحمياً على سوانزي سيتي 4-3 في مباراة عامرة بالأهداف الجميلة والإثارة.

وتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق فوز على كريستال بالاس بهدفين دون رد، فيما حقق نوريتش سيتي فوزاً على توتنهام بهدف دون رد.

وبعد نهاية الجولة 27 ، ظل تشيلسي في الصدارة برصيد 60 نقطة، فيما احتل أرسنال المركز الثاني بفارق نقطة عن البلوز، وجاء مانشسستر سيتي ثالثاً برصيد 57 نقطة الذي تتبقى له مباراة مؤجلة، وعزز ليفربول موقعه في المركز الرابع بجدول البريميير ليج ظافرا بالنقطة 56.

لمشاهدة أهداف الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي إضغط هنا

الدوري الأسباني:

انفرد ريال مدريد بصدارة الليجا بعد أن استفاد من سقوط برشلونة واتليتكو مدريد، حيث استطاع الملكي تحقيقالفوز على إلتشي بثلاثية نظيفة وذلك في جولته الخامسة والعشرين.

وتعرض برشلونة لهزيمة قاسية أمام ريال سوسييداد بثلاثة أهداف لواحد، فيما خسر أتلتيكو مدريد من نظيره أوساسونا بثلاثية نظيفة.

وبعد نهاية الجولة الـ 25 من الدوري، انفرد الريال بصدارة الليجا بفارق 3 نقاط عن برشلونة واتتيكو مدريد.

لمشاهدة أهداف الجولة الـ 25 من الدوري الأسباني إضغط هنا

الدوري الإيطالي:

قاد الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب يوفنتوس فريقه لعبور تورينو بعدما أحرز هدف اللقاء الوحيد في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي، وواصل روما الضغط على السيدة العجوز بفوز هام على بولونيا في لقاء انتهى بهدف دون رد لصالح الذئاب.

وتمكن ميلان من تحقيق فوز على سامبدوريا بهدفين دون رد بفضل نكهة 'مغربية'، حيث سجل عادل تعرابت و عادل رامي ثنائية الروسونيري.

وبعد نهاية الجولة الـ 25 من الدوري ، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 66 نقطة يحتل بهما صدارة البطولة، فيما حل روما ثانياً برصيد 57 نقطة.

لمشاهدة أهداف الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي إضغط هنا

الدوري الألماني:

وسع بايرن ميونيخ الفارق مع أقرب منافسيه إلى 19 نقطة وذلك بعد فوزه الساحق على هانوفر بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة 22 من الدوري الألماني وسقوط باير ليفركوزن وبروسيا دورتموند.

وواصل بروسيا دورتموند تقديم مستواه المتواضع في البوندسليجا وذلك بعد الخسارة أمام هامبورج الذي يصارع على الهبوط 3-0، فيما حقق فولفسبورج فوزاً على باير ليفركوزن 3-1.

وبعد نهاية الجولة الـ 22، ارتفع رصيد العملاق البافاري إلى 62 نقطة في المركز الأول ، وبفارق 19 نقطة عن باير ليفركوزن الثاني و20 نقطة عن بروسيا دورتموند الثالث.

لمشاهدة أهداف الجولة الـ 22 من الدوري الألماني إضغط هنا

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان