كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الشرطة يوقف انتصارات الزمالك ويتعادل بهدف لكل منهما

07:32 م الإثنين 24 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تعادل نادي الزمالك مع اتحاد الشرطة بهدف لمثله، في مواجهة اليوم التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ11، من مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.

أحرز أهداف اللقاء كل من حازم إمام للزمالك في الدقيقة 57، قبل ان يدرك "أونش" التعادل للشرطة في الدقيقة 75.

وبهذه المواجهة، يحقق الشرطة التعادل السادس، فيما حقق الزمالك التعادل الثاني له في الدوري هذا الموسم، ليهبط الزمالك الى المركز الخامس متساويا في رصيد النقاط بـ14 نقطة مع وادي دجلة الذي يتفوق بفارق الأهداف على الأبيض، فيما ارتقى رصيد اتحاد الشرطة الى النقطة 12 في المركز السادس من جدول ترتيب جدول المجموعة الثانية من المسابقة.

وفي مباراة أخرى، فاز عصر اليوم الإسماعيلي بقيادة مدربه الجديد "ريكاردو" على المتصدر بتروجيت، بهدف نظيف بعد مرور 65 دقيقة عن طريق هداف الفريق جون أنطوي، ليحتل الإسماعيلي وصافة المجموعة برصيد 19 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الفريق البترولي.

دخل الزمالك المباراة بقيادة مدربه أحمد حسام ميدو بتشكيل مكون من: عبدالواحد السيد فى حراسة المرمى، وحازم إمام وياسر إبراهيم وصلاح سليمان ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع، وهاني سعيد ومؤمن زكريا وعمر جابر وإسلام عوض فى خط الوسط، والثنائي دومينيك دا سيلفا وأحمد علي في خط الهجوم.

فيما جاء تشكيل الشرطة بقيادة خالد القماش على النحو التالي: أحمد سعد فى حراسة المرمى، وأحمد دويدار وخالد سطوحي ورضا العزب وأحمد كمال وحسام عبد العال في خط الدفاع، وصلاح ريكو ومحمد أجوجو ومعروف يوسف في خط الوسط، وخالد قمر ومحمد محسن أبو جريشة في خط الهجوم.

نجح حازم إمام في تسجيل الهدف الوحيد للزمالك في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، بعد أن استلم كرة بينية من مؤمن زكريا ليخترق دفاعات الشرطة من الجانب الأيمن ويسددها متقنة في شباك أحمد سعد معلنًا عن هدف التقدم للزمالك في المباراة.

ليكثف اتحاد الشرطة من هجماته بعد هدف الزمالك أملًا في ادراك التعادل، ليحرم القائم فريق الشرطة من التعادل بعد تسديدة قوية، حتى جاء الشرطة بهدف التعادل عن طريق البديل محمد ماجد "أونش" بعد دربكة دفاعية لعناصر الزمالك وعدت تصديات للحارس عبد الواحد، ليسددها أونش أرضية في الشباك معلنًا عن التعادل الإيجابي للفريقين قبل ربع ساعة على نهاية اللقاء.

وحاول الزماك أن يحرز هدف التقدم لكن تألق أحمد سعد حارس الشرطة، منع لاعبي الزمالك من تسجيله بعدما تصدى ببراعة لتسديدة أحمد علي الخطيرة من على خط المرمى قبل نهاية اللقاء بلحظات، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان