كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: التتويج بدوري الأبطال لعاشر مرة هوس ودافع في نفس الوقت

05:43 م الإثنين 24 فبراير 2014

أنشيلوتي: التتويج بدوري الأبطال لعاشر مرة هوس وداف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد،(إفي):

اعتبر المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن تتويج فريقه بلقب دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه يعتبر بمثابة 'هوس ودافع في نفس الوقت'.

وقال أنشيلوتي في حوار مع قناة (بلوس) الإسبانية 'الأمر بالفعل هوس.. جملة اللقب العاشر دائما ما تتردد داخل النادي، ولكنها دافع كبير بالنسبة للجميع'.

وأشار المدرب في نفس الوقت إلى أنه يتفهم رغبة الجماهير في سماع كلمة 'الألقاب' بدلا من جملة 'تحقيق الاتزان'، التي يرددها كثيرا في تصريحاته.

ويأتي ما قاله المدير الفني للريال قبل مواجهة شالكة الألماني خارج الديار في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال يوم الأربعاء.

واعتبر أنشيلوتي من ناحية أخرى أنه لا يوجد حدود لتطور لاعبه الصاعد خيسيه رودريجز الذي يقدم مستوى جيد هذا الموسم مضيفا 'لا أعتقد أن الحديث عن وجود فرص للعب مع إسبانيا في المونديال أمر مبالغ فيه، توجد أمثلة كثيرة سابقة عن حدوث مثل هذه الأمور'.

وبخصوص الوضع الحالي لفريقه صرح 'لقد عملنا طيلة سبعة شهور لانشاء قاعدة صلبة، يمكن القول أننا في الوقت الحالي شيدنا منزلنا وما يتبقى هو تزيينه'.

وعن المدير الفني لغريمه برشلونة، الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو تابع 'إنه يقوم بعمل جيد وأنا معجب بطريقة حديثه، إنه هادىء ويشبهني كثيرا، لا يبحث عن الجدل بل يقوم بالأفضل لصالح فريقه'.

وأشار أنشيلوتي من ناحية أخرى إلى أن الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد يقوم بعمل جيد 'حيث نجح في تكوين فريق صلب ومتحد'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان