كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

البدري: من الممكن أن أعود للأهلي.. وراتبي الحالي أقل بكثير مما كنت أتقاضاه

09:36 م الأحد 23 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

لم يستبعد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأوليمبى، عودته إلى النادى الأهلى -الذي تولى تدريبه سابقًا- في حال رحيل محمد يوسف المدير الفني الحالي للأهلي، مؤكدًا أن راتبه مع اتحاد الكرة أقل بكثير مما كان يتقاضاه من النادى الأهلى، ونادى أهلى طرابلس، الذي تولى تدريبه بعد رحيله عن الأول.

وأضاف البدري، في ضيافة أحمد شوبير على فضائية "سي بي سي 2": "سأفكر فى الأمر بشكل جاد، خاصة مع ارتباطي الآن بالمنتخب الأوليمبي، فمن الممكن أن أترك المنتخب وأعود لتدريب الأهلي".

ومن ناحية أخرى، بعد ختام معسكره التدريبي الأول مع المنتخب الأوليمبي، بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة، استعدادًا للتصفيات اللإفريقية المؤهلة لأولمبياد ريو دى جانيرو في البرازيل 2016، قال البدري: "المعسكر هدفه حصر جميع اللاعبين في الدوري الممتاز ودوري الدرجة الثانية، وتم اختيار 60 لاعبا من جميع الأندية المحلية تم تصفيتهم إلى 26 لاعبًا، وقررت عدم استدعاء أي لاعب محترف لا أعرفه".

وأضاف أن لديه الرغبة في تكوين هيكل للمنتخب الأوليمبي، قوامه الأساسي من منتخب الشباب الذي كان يقوده الكابتن ربيع ياسين.

وحول غضب البرتغالي مانويل جوزيه بعد قبوله منصب المدير الفني للأهلي دون علمه، قال: "صدمت من غضب مانويل جوزيه، وكل التقدير له، فلا يستطيع أحد أن ينكر انجازاته، ولم أرفض زيارته لفريق الأهلى خلال ولايتي الثانية مع الفريق".

ونفى البدري وجود خلافات مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري، قائلًا: "لا توجد أي مشكلات مع الكابتن شوقي غريب، نحن ننسق العمل فيما بيننا، كما تم التنسيق مع الكابتن حمادة المصرى لتنظيم كل الأمور الخاصة بالمنتخب وتحديد أدوار الجهاز بكل دقة".

وكشف البدري عن وجود عرض للمشاركة فى دورة دولية بالجزائر خلال شهر مايو المقبل، متمنيًا أن يخوض مثل هذه التجربة.

وفي حديثه عن النادي الأهلي بعد تحقيقه لقب السوبر الإفريقي للمرة السادسة في تاريخه، قال: "معرفتى بلاعبيه وقدرتهم على تحويل السلبيات إلى ايجابيات، جعلتنى متأكد من فوز الفريق على الصفاقسى التونسى، ولديهم القدرة على الفوز ببطولة الدوري العام للموسم الحالي، كما أن محمد يوسف لديه ثقة كبيرة استطاع أن ينقلها للاعبين، وقدمت التهنئة للجميع عقب المباراة"

وعن نادي الزمالك بقيادة مدربه الجديد أحمد حسام "ميدو" الذي أتم اليوم عامه الـ31، ختم البدري تصريحاته قائلًا: "الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة ميدو، قادر على تقديم نتائج إيجابية خلال المرحلة الحالية، لوجود الحافز لدى اللاعبين".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان