كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يريد الخروج سالماً من اشتباك الشرطة قبل الحرب الإفريقية

08:54 م الأحد 23 فبراير 2014

الزمالك يريد الخروج سالماً من اشتباك الشرطة قبل ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق طلعت:

يلتقي فريق الزمالك بنظيره اتحاد الشرطة ضمن الجولة الـ 11 من الدوري الممتاز على أمل مواصلة مشوار انتصارات الدوري والاستعداد الجيد لمباراة دوري أبطال افريقيا ، حيث سيواجه كابوس كورب بطل أنجولا بالدوري الـ 32.

وكان الزمالك قد تمكن من تحقيق الفوز على القناة برباعية في اخر مباراة في الدوري قبل الانخراط في مباراة دوري أبطال افريقيا.

ويدخل أبناء أحمد حسام ' ميدو المواجهة وأعينهم على المباراة المقبلة امام كابو سكورب بطل أنجولا في ذهاب الدور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا والمقرر لها يوم 1 مارس بالقاهرة.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد قررت نقل مباراة الزمالك والشرطة من ملعب القاهرة الدولي إلى ملعب المقاولون العرب بعد الأحداث التي شهدها ملعب استاد القاهرة على خلفية مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والصفاقسي عندما اشتبكت الجماهير مع الأمن.

شبح كاب سكورب

تحدث احمد حسام ' ميدو' المدير الفني للفريق على أنه يسعى للفوز على اتحاد الشرطة من أجل المباراة المقبلة أمام بطل أنجولا وقال ميدو أن الفوز على الشرطة يساوي دفعة معنوية كبيرة لعناصره أمام بطل أنجولا المتحفز لمواصلة المغامرة الإفريقية بنجاح.

أزمة محمد إبراهيم

وجد ميدو نفسه مضطرا لاستبعاد محمد ابراهيم لاعب الفريق من تشكيلة الفريق التي تستعد لمواجهة الشرطة بسبب مشادة حدثت بينه وبين زميله دومينيك دا سيلفا وهو ما قد يضع الفريق الأبيض في مأزق خاصة وأن اللاعب يعد من أهم العناصر في تشكيلة الفريق الأبيض في المباريات الماضية ، لكن ميدو يعول على جاهزية عدد من اللاعبين في نفس مركز إبراهيم مثل عمر جابر.

هجوم الشرطة

ركز ميدو من خلال تصريحات قبل المباراة على هجوم الشرطة مؤكدا أن هذا الخط يعد اقوى نقاط الشرطة مشيدا باللاعب خالد قمر وقدرته على إحداث الفارق امام الزمالك ، كما أن المدرب ابن الـ 31 عاما أشاد بقدرات خالد القماش المدير الفني لفريق الشرطة وقدرته على تطويع واستغلال قدرات لاعبيه في الظهور بمستويات جيدة.

معاناة اتحاد الشرطة

يعاني فريق اتحاد الشرطة بسبب نتائجه التي لم تأتي على مستوى الطموح مقارنة بما كان يقدمه الفريق في المواسم الماضية ، حيث أن الفريق ما ان استفاق بفوز على القناة في الدوري في الجولة قبل الماضية إلا أنه عاد من جديد للنتائج السلبية بتعادل بدون أهداف مع تليفونات بني سويف.

ولم يحقق الشرطة سوى انتصارين منذ انطلاق الموسم على حساب وادي دجلة والقناة كما أنه حقق خمسة تعادلات وثلاث خسائر ولديه من النقاط 11 في المركز السابع ، في الوقت الذي يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان