كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ليفربول يحقق فوزاً ملحمياً على سوانزي في البريمييرليج

05:50 م الأحد 23 فبراير 2014

بالفيديو.. ليفربول يحقق فوزاً ملحمياً على سوانزي ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن، (إفي):

حقق فريق ليفربول انتصارا ملحميا بملعبه ووسط جماهيره على الضيف سوانزي سيتي الويلزي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة عامرة بالإثارة والمتعة في الجولة 27 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز الكبير، عزز ليفربول موقعه في المركز الرابع بجدول البريميير ليج ظافرا بالنقطة 56 ، ليصبح على بعد نقطة واحدة بشكل مؤقت من مانشستر سيتي الثالث، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة، فيما يبتعد عن تشيلسي المتصدر بأربع نقاط فقط.

أما سوانزي فاكتفى بحصيلة نقاطه التي توقفت عن الرقم 28 في المركز الـ12.

تقدم النجم دانييل ستوريدج مبكرا لليفر (ق3) بعد تلقيه تمريرة بينية طولية من رحيم ستيرلينج ضربت الدفاع الويلزي أنهاها الهداف الإنجليزي في الشباك بطريقة مثالية بعد مراوغة الحارس الهولندي مايكل فورم.

وضاعف جوردان هندرسون النتيجة للريدز بتسديدة رائعة حول بها تمريرة ستوريدج (ق20).

وبعد ثلاث دقائق فقط بدأت انتفاضة سوانزي، حيث قلص المدافع جونجو شيلفي الفارق بتصويبة جميلة استثمر بها تمريرة ناثان داير على حافة منطقة الجزاء (ق23) مسجلا في شباك فريقه السابق ليرفض الاحتفال.

وبعد ثلاث دقائق أخرى تمكن الإيفواري ويلفريد بوني من إدراك التعادل (ق26) من ضربة رأسية حول بها مسار ضربة ثابتة للهولندي جوناثان دي جوزمان.

وعاد ستوريدج ليرجح كفة ليفربول بهدف ثالث بضربة رأس بعد عرضية مهدها له النجم الأوروجوائي لويس سواريز (ق36)، لينتهي الشوط الأول بخمسة أهداف لكلا الطرفين.

ومع انطلاق الشوط الثاني تحصل بوني على ركلة جزاء سجل منها هدف التعادل الثالث (ق47).

وانتظر أبناء ملعب الأنفيلد حتى (ق74) ليعود هندرسون مجددا للتهديف ويحسم انتصار فريقه بهدف رابع مستغلا سقوط الكرة من يد الحارس.

وفي لقاء آخر فاز نيوكاسل في الوقت القاتل على ضيفه أستون فيلا بهدف من تسديدة قوية لمهاجمه الفرنسي لويك ريمي في الدقيقة الاخيرة، ليتبادل الفريقان المركزين الثامن والـ13 على الترتيب.

لمشاهدة أهداف مباراة ليفربول وسوانزي اضغط هنا

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان