كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جيرو وتوريه يقودان أرسنال ومان سيتي لنسيان أحزانهما الأوروبية مؤقتا

08:02 م السبت 22 فبراير 2014

جيرو وتوريه يقودان أرسنال ومان سيتي لنسيان أحزانهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إفي:

استعاد أرسنال نغمة الانتصارات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن عزز وصافته بفوز ساحق على ضيفه سندرلاند برباعية مقابل هدف في الجولة 27 على ملعب الإمارات.

ونجحت كتيبة المدرب الفرنسي أرسين فينجر في بلوغ النقطة 59 ، وتقليص الفارق مجددا مع المتصدر تشيلسي الى نقطة وحيدة.

ووضع 'المدفعجية' حدا لمسلسل النتائج السيئة بعد الخسارة 1-5 امام ليفربول والتعادل سلبيا امام مانشستر يونايتد في آخر جولتين بالبريميير ليج، كما تجاوزوا أحزان الخسارة امام بايرن ميونخ الألماني 0-2 على أرضهم بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

شهدت المباراة تألق المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو الذي تجاوز فضيحة خيانة زوجته بتسجيل هدفين اليوم.
تقدم جيرو مبكرا (ق5) بعد متابعة بتسديدة أرضية من هجمة قادها زميله جاك ويلشير، ثم ضاعف النتيجة من استغلال لهفوة دفاعية قاتلة (ق31).

وسجل المخضرم التشيكي توماس روزيسكي أروع الأهداف على طريقة الـ'تيكي تاكا' بعد تبادل العديد من التمريرات القصيرة السريعة لينهي الهجمة في الشباك (ق42) وكانت اللمسة الاخيرة من صناعة جيرو.

واختتم المدافع الفرنسي لوران كوسييلني الرباعية بضربة رأس قوية حول بها ركنية الإسباني سانتي كازورلا (ق57).

وسجل الإيطالي إيمانويل جياكيريني هدفا شرفيا لسندرلاند (ق81) من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، لكنه لم يشفع لفريقه الذي يظل في دائرة الخطر بقبوعه في المركز الـ18 بـ24 نقطة.

وبالانتقال الى مدينة مانشستر، فقد نجح مان سيتي في تحقيق فوز صعب على ضيفه ستوك سيتي بملعب الاتحاد بهدف واحد لنجمه الإيفواري يايا توريه (ق70) من تسديدة متقنة حول بها تمريرة زميله الصربي الكسندر كولاروف.

ونسي السيتزنز مؤقتا أحزان الخسارة الأوروبية امام برشلونة 0-2 في ملعبهم، ليعزز موقعه في المركز الثالث بـ57 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة.

أما رصيد ستوك سيتي فتجمد عند 27 نقطة في المركز 14.

وفي باقي المباريات، عاد هال سيتي بانتصار عريض على ضيفه كارديف سيتي الويلزي برباعية نظيفة، ليتبادلا المركزين 11 و19 على الترتيب.

كما هزم وستهام يونايتد ضيفه ساوثامبتون 3-1 ، ليضمن الأول المركز العاشر بمنتصف الترتيب، فيما بقي المهزوم في المركز الثامن.

فيما تعادل وست بروميتش ألبيون مع زائره فولهام 1-1 في المركزين 16 و20.

لمشاهدة أهداف أرسنال وسندرلاند إضغط هنا

لمشاهدة صور أرسنال وسندرلاند إضغط هنا

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان