كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. فالديز حائر بين موناكو والسيتي.. ومورينيو يريد زانيتي؟

11:05 ص السبت 22 فبراير 2014

صباحك أوروبي.. فالديز حائر بين موناكو والسيتي.. وم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

الصحف الايطالية:

كورييري ديلا سبورت

روما في مهمة الاستمرار في بولونيا

يرحل روما وصيف الكالتشيو لمقابلة مستضيفه نادي بولونيا مساء اليوم على ملعب ريناتو دال أرا ضمن الكالتشيو. ويدخل روما اللقاء وهو على بعد تسع نقاط من حامل اللقب اليوفنتوس ويسعى فريق رودي جارسيا الى تحقيق النقاط الثلاث وتشديد الخناق على الاخير خاصة وان اليوفي تنتظره مباراة صعبة على ارضه امام جاره اللدود نادي تورينو في ديربي العاصمة. ويأتي الجيالوروسي بعد الفوز السهل في الجولة الماضية من الكالتشيو بتغلبه على ضيفه سامبدوريا بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في لقاء شهد تسجيل المهاجم ماتيا ديسترو ثنائية. وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة ويأتي بعد الهزيمة خارج الديار امام نادي الميلان بفضل ماريو بالوتيلي الرائع.

اوزفالدو سعيد بهدفه الاول

اظهر بابلو أوزفالدو سعادته الغامرة باللعب لليوفنتوس فريق السيدة العجوز وذلك بعد تسجيله أولى اهدافه باللونين الأبيض والاسود في مرمى طرابزون سبور التركي في الدوري الاوروبي مشيداً في الوقت ذاته بزميله الارجنتيني تيفيز مؤكداً أن اللعب بجواره سهلاً. وقال أوزفالدو في تصريحات تليفزيونية 'تيفيز لاعب رائع واللعب بجواره امراً سهلاً ، وقد تحركت في اتجاه الكرة دون الانتظار لمعرفة ما سيفعله المدافع ونجحت في تسجيل الهدف الأول'. وأضاف أوزفالدو 'بصفة عامه أنا سعيد في يوفنتوس ، لقد تأقلمت سريعاً واعتدت على طريقة لعب الجميع وليس فقط تيفيز وهو امر رائع لاي لاعب كرة'. واستمر المهاجم قائلا 'هدفي الان ان ابذل كل ما في وسعي خلال الاشهر الثلاثة المقبلة واللعب في المونديال ، اعلم ان الامر لا يعتمد علي فقط ولكني سأحاول بأقصى ما أملك ان اكون مقنعاً للمدرب برانديلي'.

جازيتا ديلا سبورت:

بالوتيلي مصاب

أعلن نادي ميلان عن غياب مهاجمه الدولي ماريو بالوتيللي لمدة عشرة أيام على الأقل، وفقًا للمؤشرات الطبية للنادي وأصدر النادي بيانًا رسميًا يعلن فيه أن سوبر ماريو عاني من إصابة في الكتف خلال مواجهة ضد أتلتيكو مدريد في دور الستة من دوري أبطال أوروبا، وسيغيب على إثرها لمدة عشرة أيام. يذكر أن بالوتيللي قد خرج مصابًا في الشوط الثاني بعد سقوطه على كتفه، في المباراة التي انتهت بهدف نظيف للفريق الأسباني.

تاعرابت يعترف

اعترف الدولي المغربي عادل تاعرابت أنه عانى كثيرا لضياع فرصة انتقاله الى باريس سان جيرمان الفرنسي، وقال في تصريح لراديو مونتي كارلو الفرنسي إن هذا الفريق أبدى رغبة جادة لانتدابه ، وأكد أنه كان من بين أول اللاعبين الذين اتصل بهم مسئولو باريس سان جيرمان بعد الثورة البشرية التي قام بها هذا الفريق عام 2011. وأضاف تاعرابت : ' الفريق الفرنسي أبدى رغبته في ضمي ، لكن ليوناردو الذي كان يشغل وقتها المدير الرياضي للفريق، كان له رأي آخر، باريس سان جيرمان دفع مقابل جلبي 12 مليون يورو، فيما فريقي كوينس يبارك رانجيرز الإنجليزي كان يضع مبلغ 17 مليون يورو كشرط لبيعي، وهو المبلغ الذي اعتبره ليوناردو جد مرتفع.' وتابع قائلا : ' عانيت كثيرا بعد فشل انتقالي لباريس سان جيرمان، كنت أرغب في الانتقال لهذا الفريق الكبير، كما كانت الفرصة أمامي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، عشت موسما صعبا لأن حلمي لم يتحقق، لكني أنا الآن سعيد مع فريقي ميلان الإيطالي.'

مورينيو يريد زانيتي في لندن ؟

كشفت صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية عن رغبة جوزيه مورينيو التعاقد مع المخضرم الأرجنتيني خافيير زانيتي مدافع انتر ميلان التاريخي .وأوضحت الصحيفة أن 'السبيشال ون' يخطط لمنح زانيتي عقداً لمدة عام واحد ، ليس فقط للعب وإنما كتفكير مستقبلي للبقاء في صفوف البلوز عقب الاعتزال في الموسم المقبل خاصة عند وصوله لعامه 41 ، كمساعد لمورينيو أو كعضو في الجهاز الفني . وينتهي عقد 'الكابيتانو' مع انتر ميلان في الصيف المقبل ، ولا تبدو إدارة انتر ميلان راغبة في تجديد عقده خاصة المالك الجديد للنادي الميلياردير الأندونيسي ايريك توهير ، وهو ما قد يجعل زانيتي يحمل حقائبه ويغادر النادي الذي لعب لصفوفه منذ عام 1995 ، بعد تأكيده أنه سيعتزل في صيف عام 2015. ولطالما عبر مورينيو عن إعجابه بزانيتي ، وصرح أثناء قيادته للانتر بين عامي 2008-2010 عندما قاد الفريق لإحراز ثلاثية تاريخية ، بأنه مقتنع تماما بأنه هناك خطأ في جواز سفر زانيتي ، قياساً بما يقدمه اللاعب داخل أرضية الملعب.

الصحف الاسبانية:

ماركا المدريدية:

المشجعين يسببون الضيق لكريستيانو

نشرت صحف محلية فيديو لكريستيانو رونالدو وهو يقود سيارته وبجواره المدافع فابيو كوينتراو في الطريق إلى تدريبات الفريق ، قبل أن يوقفه بعض المشجعين للحصول على توقيعه. رونالدو أظهر استيائه من الواقعة ليس بسبب المشجعين الذين أوقفوه بل لأنهم لم يحضروا أقلام للتوقيع، حيث حاول البرتغالي أكثر من مرة بعدما أهداه أحد المشجعين قلمًا لا يعمل. وظهر رونالدو بوجه المتذمر من الواقعة قبل أن يحصل أخيرًا على قلم يعمل للتوقيع لمعجبيه، أما كوينتراو قد ظهر وهو مائل للنعاس وبوجه حاد، بحسب التقرير . وحصل رونالدو على بعض الهدايا التذكارية، في حين أشار التقرير إلى أن كوينتراو قد شعر ببعض الغيرة لعدم اهتمام المشجعين به .

انشيلوتي لا يريد كورتوا

أكد كارلو أنشيلوتي أنه لا يفكر في التعاقد مع تيبو كورتوا حارس مرمى منتخب بلجيكا وأتليتكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقال أنشيلوتي في تصريحات لنا : 'ريال مدريد لا يعاني أي مشكلة في مركز حراسة المرمى، فلدينا حارسان كبيران هما إيكر كاسياس ودييجو لوبيز'. وأضاف الإيطالي: 'كورتوا حارس مرمى كبير ولديه قدرات رائعة، ولكن ريال مدريد لا يحتاجه، فحراسة المرمى الفريق بأمان'. يُذكر أن تيبو كورتوا يلعب مع أتليتكو مدريد على سبيل الإعارة لمدة عامين، وتنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري، إلا أن جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي أكد أن كورتوا لا يوجد مكان له داخل تشكيلة 'البلوز'.

اس المدريدية:

فيلا لا يعتبر نفسه خائنا للمكسيك

قال المكسيكي الدولي كارلوس فيلا مهاجم ريال سوسييداد الأسباني لكرة القدم إنه لا يشعر بأنه خائن للمنتخب المكسيكي اثر رفضه المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم بالبرازيل معترفا بأنه فقد الحماس تجاه كرة القدم وكل ما يحيط باللعبة. وأوضح ، في لقاء على 'كانال بلوس' امس ، أنه اتخذ هذا القرار منذ سنوات وأشار إلى أنه يرفض الافصاح عن أي أسماء عندما يلقي باللوم في هذا القرار على بعض الأشخاص الذين تعامل معهم في الماضي. وقال 'كان قرارا صعبا لأنه منتخب بلادي. ولكنني أرى أنني اتخذت القرار الصائب. أطالبكم فقط باحترامي وألا تعتبروني خائنا لبلدي لأن الأمر ليس هكذا على الاطلاق'. وأضاف 'إذا لم أكن سعيدا في مكان ما ، أتمنى لمن فيه أفضل وحظ وأرحل عنه. إذا رأيت شيئا خاطئا أفضل ألا أكون جزءا منه. سأشجع لاعبي المنتخب المكسيكي كلهم لكنني لن أكون معهم في المونديال'. و شدد فيلا على إنه ما زال يستمتع بلعب كرة القدم ولكنه مع انتهاء أي مباراة يحول اهتمامه لشيء مختلف تماما. وأوضح ما بين فيلم جيد ومباراة كرة قدم جيدة ، أفضل الفيلم'. و كشف عن ان 'دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين هو الحدث الرياضي الوحيد الذي أتابعه عبر التلفزيون. هذا هو ما يثير حماسي. ما لا أحبه هو كل ما يحيط بلاعب كرة القدم. أود أن أنهي عملي وألا يعرفني أي أحد. كل هذا هو ما جعلني أفقد مذاق كرة القدم'. ولدى سؤاله عن الدوري الأسباني ، قال فيلا إنه يرى ريال مدريد هو المرشح الأقوى للقب في ظل صراعه المحتدم مع برشلونة وأتلتيكو مدريد.

سيبويا يترك اتليتكو مدريد

أكد الأوروجوائي كريستيان 'سيبويا' رودريجيز لاعب وسط أتلتيكو مدريد رغبته في الرحيل عن فريقه ، مشيرا إلى أن الشهرين المقبلين سيكونان الأخيرين له في صفوف الروخيبلانكوس، وصرح رودريجيز 'لست جيدا على الصعيد الشخصي لأنني ألعب دقائق قليلة، ولذا فإن الشهرين المقبلين سيكونان الأخيرين لي في النادي'. وأضاف 'سأتدرب مثل العادة في صمت ودون شكوى. يجب أن أدعم زملائي وهذا ما سأفعله ولكنني لا ألعب وسأرحل'. وكان رودريجيز قد شارك في آخر عشر دقائق بمباراة ميلان الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها أتلتيكو بهدف نظيف، حيث حل محل التركي أردا توران (ق74).

سبورت الكاتالونية:

فالديز محتار بين انجلترا و فرنسا

يبدو أن أيام فيكتور فالديز قد قاربت على الانتهاء في الكامب نو، حيث أشارت تقارير صحفية الى قرب اتفاق الحارس على الانتقال الى الدوري الانجليزي للعب مع فريق مانشستر سيتي في الموسم المقبل .فحسب ما ذكرت مصادرنا المقربة من النادي الكتالوني فإن فالديز (32 عام) كان قد توصل لإتفاق شبه نهائي مع أمراء موناكو للانتقال للفريق بعد انتهاء عقده مع برشلونة في نهاية هذا الموسم ولم يتم توقيع العقود الرسمية بعد، ولكن يبدو أن دخول فريق مانشستر سيتي على خط المفاوضات سوف ينقل وجهة الحارس لمدينة مانشستر. وقال مانويل بيلجريني مدرب فريق مانشسترسيتي في اجابة على سؤال حول حقيقة انتقال الحارس الاسباني الى فريقه في مطلع الموسم المقبل: 'ليس ضمن مخططاتنا حالياً، ولكن ربما تكون تصريحات لعدم احراج الحارس الذي يخوض حالياً مع فريقه أمام مانشسترسيتي في دوري الابطال '، وكان بيلجريني قد طالب من قبل ادارة فريقه بالتعاقد مع حارس بعد تذبذب حارس فريقه الاساسي جو هارت في بداية الموسم .

روستو ينصح فالديز بالبقاء

وجه روستو ريشبير الحارس التركي السابق لبرشلونة نصيحة لزميله السابق فيكتور فالديز بضرورة العدول عن قراره بالرحيل عن النادي الكتالوني نهاية هذا الموسم . وأشار روستو في تصريحات أنه عندما وقع للبارسا في عام 2003 كان يود الاستمرار في النادي لحين اعتزاله ، لما يمثله النادي الكتالوني من قيمة كبيرة لأي لاعب ، لكن عدم اعتماد المدرب الهولندي آنذاك فرانك ريكارد تسبب في رحيله بعد موسم واحد فقط . وأشاد روستو بفالديس وتطوره اللافت في السنوات الأخيرة ، مستغرباً من قراره بالرحيل ، واللعب لناد آخر بعد أن وصل لقمة عطائه مع البارسا . ولم يمتدح روستو رغبة برشلونة في تعويض رحيل فالديس بالتعاقد مع الحارس الألماني لبروسيا مونشنجلادباخ اندري تير شتيجين ، مشيراً إلى أن الحراس الألمان لا يبدعون في الليجا تاريخياً ، ولن يصل شتيجين لمستوى فالديس .

فيلم ميسي سيعرض خلال المونديال

يواصل المخرج أليكس دي لا إجليسيا تصوير فيلمه الوثائقي عن حياة نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة، حيث سيستكمل التصوير داخل إسبانيا بعد أن تم الانتهاء من تصوير نصف مشاهد العمل في الأرجنتين. و من المنتظر عرض هذا الفيلم الصيف المقبل وهناك توقعات بأن يتم العرض خلال مونديال البرازيل في الفترة ما بين 12 يونيو و13 يوليو القادمين . وتم تصوير الجزء الأول من الفيلم في الأرجنتين حيث استعرض فترة طفولة ميسي في مسقط رأسه مدينة روساريو، وهو المكان الذي ألهم المخرج الإسباني عما يمكن أن يطرحه حول فترة شباب النجم الملقب ب'البرغوث'. وظهر في هذا الجزء من الفيلم كل من أليخاندرو سابيلا، مدرب منتخب الأرجنتين الحالي، و السابق سيزر لويس مينوتي بطل مونديال 1978 ، بالإضافة إلى بعض من أصدقاء طفولة ميسي وأساتذته وعدد من الصحفيين. وأكدت الشركة المنتجة للعمل أن الفيلم سيتضمن العديد من الشخصيات التي تتحدث عن ميسي بهدف التزام المصداقية في تقديم حياة هذا النجم، وتم تصوير لقطات منه في الأندية التي لعب معها في طفولته من بينها نيويلز أولد بويز الأرجنتيني. يذكر أن أليكس دي لا إجليسيا، الذي فاز مؤخرا بعدة جوائز جويا عن فيلمه 'ساحرات ثوجاراموردي'، قد أكد في السابق أنه ليس من عشاق الساحرة المستديرة، لذا سيكون فيلمه عن ميسي متعدد الجوانب ولن يتركز على كرة القدم وحدها.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

الرئيس يدافع عن صفقة نيمار

خرج جوسيب ماريا بارتوميو للدفاع عن شرعية صفقة نيمار والتي لا تزال تثير جدلا كبيرا في الأوساط الإسبانية بعد أن قام الادعاء العام التابع للمحكمة الوطنية بتوجيه تهمة جريمة ضريبية وذلك بسبب إحتيال مبلغ 9.1 مليون يورو. وقال بارتوميو: 'سندافع عن مصالحنا بحزم.. نحن متأكدون أن الاتفاق يتماشى مع القانون الحالي وسنذهب أينما كان لتفسير ذلك'. وتابع حديثه: 'إننا هادئون.. العقد الذي حققناه مع نيمار وسانتوس هو قانوني تماما.. المفاوضات والمعاملات والعقود فعلنا كل شيء في حدود القانون'. وفي النهاية وجه و بشكل غير مباشر مرة رسالة قوية الغريم التقليدي، قائلا: 'برشلونة هو نادي كرة القدم الذي يقوم بمواسم رائعة وأحيانا هذا يزعج أحيانا بعض منافسينا'. و المعروف ن حسب النادي الكتالوني إن صفقة نيمار كلفت سبعة و خمسين مليون يورو في حين أن العديد من اللأنباء تشير إلى أن صفقة ناهزت المائة مليون.

تاتا يرفض المقارنة مع بيب

رفض خيراردو تاتا مارتينو مقارنته بالمدرب الأسبق بيب جوارديولا لتشابه أرقامهما واحصاءاتهما في تلك المرحلة من الموسم، مؤكدا على أن المهم هو إنهاء الموسم على أفضل ما يكون، وذلك بعد التأهل لنهائي الكأس وتصدر الدوري بفارق النقاط عن ريال مدريد وأتلتيكو، والاقتراب من بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي. وبخصوص التشامبيونز ليج، أكد تاتا أن بايرن ميونخ الألماني، الذي يدره جوارديولا حاليا، هو 'المرشح الأقوى' للتتويج باللقب والاحتفاظ به للمرة الثانية على التوالي. وبالنسبة للنجم البرازيلي نيمار قال تاتا :'يتدرب بشكل طبيعي'، لكنه اعترف بأن قضية الفساد التي تشوب صفقة انتقاله للنادي الكتالوني 'تمسه من العمق'. وخلال مؤتمر صحفي قال مارتينو 'أراه يتدرب بشكل معتاد، لكن لا يمكنه أن يظل طوال الوقت في هوية لاعب كرة قدم، في الواقع القضية ليست طبيعية'. ومن المحتمل أن يشترك نيمار غدا في مباراة الجولة 25 على ملعب أنويتا، وقد يحظى بمشاركته الأساسية الأولى بعد تعافيه من إصابة بالكاحل. وشدد تاتا على أن الفريق تنتظره مواجهة صعبة في إقليم الباسك، معيدا للأذهان الصعوبة التي لاقاها البارسا قبل أيام معدودة للإطاحة بريال سوسييداد من قبل نهائي كأس الملك، بعدما فاز ذهابا في ملعبه كامب نو بهدفين للاشيء، قبل أن يتعادل إيابا بهدف لمثله في إقليم الباسك. وأشار المدرب الى أنه سيدفع برباعي الوسط أندريس إنييستا وتشافي هرنانديز وسيسك فابريجاس وسرجيو بوسكيتس لضمان الاحتفاظ بالكرة بشكل أكبر من الخصم. كما اعترف بعدم اجتماعه بأي من مسئولي النادي الكتالوني للحديث بشأن تجديد عقده حتى الآن.

الصحف الانجليزية:

دايلي ميل:

جون تيري يعود اليوم

قال جوزيه مورينيو ان جون تيري سيعود إلى صفوف الفريق عندما يستضيف ايفرتون اليوم الا أن زميله ديفيد لويس لا يزال غير جاهز للمشاركة. وغاب تيري عن تشيلسي في اخر ثلاث مباريات واقر مورينيو بحاجة الفريق إلى المدافع خاصة عندما خسر تشيلسي امام مانشستر سيتي في كأس انجلترا يوم السبت الماضي. وقال مورينيو في مؤتمر صحفي 'وجوده مهم وخاصة في ظل غياب ديفيد لويس.' واضاف قوله 'جون يقدم مستوى اساسيا من الاداء يمنح الفريق الاستقرار وهو لاعب لا يرتكب الكثير من الاخطاء.'

اعلى راتب لوين روني

وافق الجولدن بوي وين روني على تجديد عقده مع مان يونايتد لخمس سنوات ونصف مقابل راتب يبلغ 300 الف جنيه استرليني اسبوعيا، بحسب مصادر شبكة 'بي بي سي'.و ينتهي عقد روني (28 عاما) في 2019 علما بانه كان يتقاضى 250 الف جنيه اسبوعيا في عقده السابق. وهكذا يكون يونايتد قد منح روني اغلى عقد طويل الامد في تاريخه، واثبت ان بامكانه الحفاظ على لاعبيه النجوم برغم النتائج السيئة التي يقدمها هذا الموسم. وانضم روني الى يونايتد عام 2004 من ايفرتون وهو على بعد 42 هدفا من تخطي رقم اسطورة النادي بوبي تشارلتون صاحب 249 هدفا. وسجل روني اهدافه الـ208 مع الشياطين الحمر في 430 مباراة في كل المسابقات. وفي وقت لم يؤكد النادي العقد الجديد، قال ديفيد مويز في مؤتمر صحافي امس: 'فور حصولنا على المعلومة سنمنحها لكم. الكل يعلم اهميته كلاعب. هو لاعب رائع وسيكون جيدا ان نجري الصفقة'.وكان روني قريبا من ترك ملعب اولد ترافورد الصيف الماضي بعد كشف مدرب الفريق السابق السير اليكس فيرجوسون ان المهاجم طالب بالرحيل الامر الذي نفاه الاخير. لكن يونايتد يعاني هذا الموسم، اذ يبتعد بفارق 11 نقطة عن الاربعة الاوائل في الدوري، وقد يكون الموسم المقبل الاول لروني دون مشاركة في دوري الابطال، بعد انتقاله من ايفرتون. كما هدد روني بترك الفريق قبل ثلاث سنوات قبل ان يمدد عقده اثناء تولي فيرجوسون تدريب الفريق. واحرز روني مع يونايتد لقب الدوري خمس مرات ولقب دوري ابطال اوروبا. وشارك هذا الموسم في 28 مباراة سجل فيها 11 هدفا، علما بانه غاب شهر يناير عن الملاعب بسبب الاصابة.

رئيس لجنة حكام الفيفا يدافع عن ايريكسون

دافع جيم بويس رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن السويدي يوناس اريكسون الذي ادار لقاء مان سيتي مع ضيفه برشلونة الاسباني الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا بعدما انتقده مانويل بليجرني مدرب صاحب الأرض. وشكك التشيلي بليجريني في نزاهة الحكم السويدي واتهمه بالتأثير على نتيجة مباراة الذهاب في دور الستة عشر بدوري الابطال والتي انتهت بفوز برشلونة 2-صفر على سيتي. وأكد بليجريني ايضا انه كان من المفترض عدم ادارة اريكسون لمثل هذه المباراة الهامة وانه 'لم يسيطر' على اللقاء. وقال بويس للبي.بي.سي: في رأيي الشخصي اعتقد ان الحكم قدم مباراة جيدة.' واضاف بويس والذي يشغل ايضا منصب نائب رئيس الفيفا 'انه حكم مخضرم للغاية ووقع عليه الاختيار للمشاركة في كأس العالم 2014 بسبب التقارير الممتازة الخاصة بادائه في اوروبا.' وتابع 'القول بانه كان من المفترض عدم اختيار هذا الحكم لانه يأتي من دولة صغيرة هو محض هراء. اذا أثبت الحكم كفاءته على أعلى المستويات فانه من المفترض الا يهم من اي دولة جاء.' وادار اريكسون 87 مباراة في مسابقات الاتحاد الاوروبي من بينها 22 مواجهة في دوري الابطال ومنح برشلونة ركلة جزاء في الشوط الثاني رغم ان بداية الاحتكاك بين الارجنتيني مارتن دميكليس مدافع سيتي ومواطنه ليونيل ميسي بدا انه من خارج منطقة الجزاء.

دايلي ميرور:

بيلجريني يعتذر عن تعليقاته على ايريكسون

إعتذر مانويل بليجريني عن تعليقاته حول الحكم بعد خسارة فريقه 2-صفر أمام برشلونة في دوري الأبطال الثلاثاء الماضي .وشكك مدرب مان سيتي في نزاهة الحكم السويدي يوناس اريكسون واتهمه بتحديد نتيجة المباراة التي جرت في ذهاب دور الستة عشر. ونقلت قناة بي بي سي الاولى عن بليجريني قوله الجمعة قبل مباراة سيتي في الدوري الممتاز ضد ستوك سيتي 'خسرنا المباراة التي واجهنا فيها برشلونة.. تشعر بخيبة أمل وغضب.' وأضاف 'ربما قلت شيئا لكني لا افكر بهذه الطريقة. اريد الاعتذار.' وفتح الاتحاد الاوروبي لكرة القدم تحقيقا في تعليقات المدرب التشيلي الخميس.

اوزيل ايضا يعتذر عن مستواه

اعتذر مسعود أوزيل عن المستوى الذي ظهر به الفريق في مباراة بايرن ميونيخ في ذهاب دور الستة عشر من دوري الابطال على ملعب الإمارات. وقال أوزيل في تغريده له على فيسبوك :' أنا أسف، أنا أعتذر عن نتيجة المباراة، أشعر بالحزن حتى الأن، الفوز كان صعبًا على الفريق البافاري بسبب ظروف طرد الحارس تشيزني'. وأضاف :' أشعر بالأسى، لم نكن نخطط لهذا، الظروف عاكستنا في المباراة، الفوز على بايرن ميونيخ كان صعبًا ونحن بعشرة لاعبين'.

يانوزاي يريد الاسود الثلاثة

رفض عدنان يانوزاي اللعب لكوسوفو ، بعدما وجه له اتحادها دعوة للمشاركة أمام هاييتي في اللقاء المقرر في الخامس من مارس .وقال والد لاعب مان يونايتد صاحب الأصول الكوسوفية للتلفزيون الوطني إنه كان يمني النفس بأن يمثل ابنه بلده الأصلي ، لكن عدم انضمامها للأمم المتحدة يحظر عليها إظهار رموز وطنية أو عزف السلام الوطني رغم استقلالها عن صربيا عام 2008 . وولد يانوزاي البالغ من العمر 19 عاما في بلجيكا لأبوين البانيين من كوسوفو وتسعى منتخبات وطنية لضمه بينها بلجيكا والبانيا وانجلترا. ويبدو أن اللاعب الشاب يطمح للعب في المنتخب الإنجليزي أو على أقل تقدير المنتخب البلجيكي اللذان يستعدان لخوض غمار كأس العالم بالبرازيل في الصيف.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان