كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جمال: وائل جمعة كشف لي نقاط ضعف دفاع الصفاقسي

06:22 م الجمعة 21 فبراير 2014

جمال: وائل جمعة كشف لي نقاط ضعف دفاع الصفاقسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – طارق طلعت:

قال عمرو جمال لاعب الأهلي أن مدافع الفريق المخضرم وائل جمعه كشف له نقاط ضعف فريق الصفاقسي التونسي وهو ما ساعده على تسجيل هدفين في مباراة السوبر الإفريقي.

وقاد اللاعب الصاعد الأهلي للفوز ببطولة السوبر للمرة السادسة عندما سجل هدفين في المواجهة التي جرت الخميس باستاد القاهرة ، والتي انهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال جمال في تصريحات خاصة ليالاكورة أنه لم يكن يعلم أنه سيشارك أساسيا في مباراة السوبر إلا في المحاضرة الأخيرة ، مما جعل مشاركته في هذا الصدام أمر مفاجئ.

وأضاف جمال :' بعد عملي بأني سأبدأ المواجهة عقد معي وائل جمعة جلسة قبل انطلاق المباراة وأخبرني عن نقاط ضعف دفاع فريق الصفاقسي التونسي وقمت باستغلال نصائحه والتي اتت ثمارها وبالتحديد في الهدف الثاني'.

وتابع :' المدير الفني محمد يوسف تحدث معي ايضا قبل المباراة وطلب مني أن اعتبر هذه المواجهة مثل مباريات فرق الشباب ، وأن أخذ الأمور ببساطة ، كما أن طلب مني أن اخطأ لأن من يخطأ يسجل'.

وأردف :' بين شوطي المباراة تحدث معي عماد متعب وحذرني من لاعبي الصفاقسي وانهم سيحاولون استفزازي لكي أحصل على انذار ثاني وبالتالي يتم طردي'.

واختتم اللاعب تصريحاته مؤكدا أن ما حدث الخميس يوجد منه المزيد والمزيد لدى النادي الأهلي ولديه سيقدمونه للجماهير في قادم المباريات.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان