كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

''الأرض تعاند أصحابها'' في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

05:30 م الخميس 20 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- كريم صبحي:

انطلق دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بـ4 مباريات في جولة الذهاب، لتعلن عن خسارة أصحاب الأرض في جميع مباريات تلك الجولة، حيث لم يلعب عاملي الأرض والجمهور لصالح أصحابه.

في أول اللقاءات على ملعب الاتحاد، هزم برشلونة مضيفه مانشستر سيتي، في ملعب الاتحاد، بثنائية ميسي ودانيال ألفيس، وسط اعتراضات من المدير الفني التشيلي بيليجريني، على طاقم التحكيم، والذي احتسب ركلة جزاء لصالح ميسي، وقام على إثرها بطرد المدافع ديميكلس لعرقلته ميسي من الخلف.

وفى ثانى اللقاءات، على ملعب ''باي ارينا''، استضاف بايرن ليفركوزن فريق باريس سان جيرمان، وتحت أنظار فولر والجماهير الألمانية، تلقى ليفركوزن الهزيمة برباعية، كان بطلها إبراهيموفيتش والوافد الجديد كاباي.

وفي يوم الأربعاء، ضرب البايرن بقوة مضيفه أرسنال في ملعب الإمارات، بهدفين، رغم البداية القوية للمدفعجية.

وسجل أهداف البافاري كروس من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف مولر الهدف الثاني للفريق من رأسية على يمين حارس الأرسنال.

وعلى غرار بيليجريني، اعترض أرسن فينجر، على التحكيم، واتهم روبن بالتمثيل من أجل الحصول على ركلة جزاء طرد على إثرها حارس الأرسنال، ليغير مسار اللقاء.

وفي آخر لقاءات هذا الأسبوع في ''سان سيرو''، استضاف اي سي ميلان، فريق أتليتكو مدريد، ولكن فشل سيدورف، في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه تسهل من مهمته في مباراة العودة بمدريد، حيث خسر بهدف ''كوستا'' في الدقيقة 80.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان