كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

يوسف: الظروف الصعبة تزيدنا قوة.. ولم أستشر جوزيه فنياً عن السوبر

06:25 م الأربعاء 19 فبراير 2014

يوسف: الظروف الصعبة تزيدنا قوة.. ولم أستشر جوزيه ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد القادر سعيد:

تحدث محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي عن المواجهة المرتقبة التي تنتظره في السوبر الإفريقي ضد الصفاقسي التونسي على استاد القاهرة غداً الخميس.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قال يوسف: 'الأهلي يمر بظروف صعبة يعرفها الجميع، ولكن هذه الظروف تزيدنا إصرار وقوة وعزيمة في الفترة المقبلة'.

وأبدى مدرب الأهلي سعادته بحضور الجماهير في استاد القاهرة لمؤازرة فريقه مؤكداً على أن موجود الجمهور سيدعم فريقه ويزيد قوته ليشكل عاملاً إيجابياً قوياً للأهلي في السوبر الإفريقي.

وأضاف يوسف قائلاً: 'نمر بفترة صعبة ونعاني أزمة هجومية بعد اعتزال محمد أبو تريكة ورحيل أحمد عبد الظاهر، وإصابة عماد متعب ووليد سيلمان، ولكننا سنعمل على إيجاد الحلول'.

وتابع المدرب المتوج مع الأهلي بدوري الأبطال قائلاً: 'مباراة السوبر هي بطولة خاصة جداً بالنسبة لنا، الفوز بها سينهي الحالة السلبية التي مر بها الفريق في الأسابيع الماضية محلياً'.

وعن ضغط المباريات المحلية قال يوسف: 'أثر سلبياً على الفريق بكل تأكيد، ولذلك عملت الحالة النفسية وتأهيل اللاعبين معنوياً خلال المعسكر الأخير'.

ورداً على سؤال حول المدرب البرتغالي مانويل جوزيه وعلاقته بيوسف قال مدرب الأهلي: 'أحترم وجود جوزيه بمصر، لكن الاحترام المتبادل بيننا يمنعني من استشارته فنياً في مباراة السوبر ضد الصفاقسي'.

وأنهى يوسف تعاقده مشدداً على احترامه لارتباطه مع الأهلي قائلاً: 'هناك عقد يربط بيني وبين النادي الاهلي وأنا احترمه بالطبع'.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان