كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سان جيرمان يطرق أبواب ربع نهائي دوري الأبطال برباعية في ليفركوزن

12:05 ص الأربعاء 19 فبراير 2014

سان جيرمان يطرق أبواب ربع نهائي دوري الأبطال برباع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس،(إفي):

اقترب باريس سان جيرمان الفرنسي للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما سحق مضيفه باير ليفركوزن الالماني برباعية نظيفة في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من البطولة.

تقدم لاعب الوسط بليس ماتويدي في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء ليضعها في الشباك بسهولة.

ويضيف نجم الهجوم، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الثاني من ركلة جزاء وضعها قوية أرضية على يمين الحارس مضاعفا النتيجة خارج الديار (ق39).

ويتألق إبراهيموفيتش ويضيف الهدف الثاني له والثالث لبي إس جي بعدما تلقى كرة تائهة على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية للغاية لتسكن أعلى يسار شباك حارس ليفركوزن، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثية.

وتزيد المباراة صعوبة على أصحاب الأرض بعد تلقي المدافع البوسني امير سفاهيتش على بطاقة حمراء (ق59)، بعد عرقلة لاعب وسط سان جيرمان لوكاس رودريجيز دا سيلفا.

ويضيف الوافد الجديد إلى الفريق الفرنسي، لاعب الوسط يوهان كاباي الهدف الرابع لسان جيرمان قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلى للمباراة، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية في أعلى المرمى.

وبهذا الفوز يقترب سان جيرمان بشدة من التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، حيث تقام مباراة الإياب على ملعبه في 12 مارس/آذار المقبل.

لمشاهدة الاهداف اضغط هنا

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان