كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالأرقام.. أتلتيكو أفضل من ميلان في دوري الأبطال

05:25 م الثلاثاء 18 فبراير 2014

بالأرقام.. أتلتيكو أفضل من ميلان في دوري الأبطال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد،(إفي):

يستعد أتلتيكو مدريد الإسباني لمواجهة خصمه الإيطالي إيه سي ميلان، المدجج بالألقاب الأوروبية، غدا في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب سان سيرو، وهو في حال أفضل من مستضيفه.

فتؤكد الأرقام أن أتلتيكو متفوق على ميلان من ناحية الأداء وعدد الانتصارات والأهداف التي سجلها لصالحه والأخرى التي دخلت مرماه، إضافة لبيانات أخرى مثل التسديد على المرمى والاستحواذ على الكرة في المباريات الست من دور المجموعات.

فأتلتيكو مدريد تصدر مجموعته السابعة بانفراد وفارق عشر نقاط كاملة عن الوصيف زينيت سان بطرسبرج الروسي، ويعد واحد من ثلاث فرق فقط أنهت الجولة دون أي هزيمة.

فاز في خمس مباريات وتعادل في واحدة. أما ميلان ففاز في مباراتين فقط وتعادل في ثلاث وخسر واحدة، ليصعد لثمن النهائي كوصيف للمجموعة الثامنة خلف برشلونة.

كما يتفوق 'الروخيبلانكوس' من حيث عدد الأهداف، التي تساوي تقريبا ضعف عدد الأهداف التي سجلها 'الروسونيري' (15 هدفا للأتلتي مقابل 8 أهداف لميلان).

ومنى مرمى أتلتيكو خلال المباريات الستة بدور المجموعات بثلاثة أهداف فقط، فيما بلغ عدد الأهداف المسجلة بشباك ميلان، خمسة أهداف.

أيضا تفوق هداف الفريق الإسباني في البطولة، دييجو كوستا، على منافسه في ميلان وهداف الفريق بالتشامبيونز ليج، ماريو بالوتيلي، في عدد الأهداف المسجلة خلال مرحلة المجموعات بواقع أربعة لاثنين.

واستحوذ بطل كأس الملك والمنافس بقوة على صدارة الليجا على الكرة بنسبة 46% خلال مرحلة المجموعات، مقابل 42% لمستضيفه غدا، كما سدد 83 مرة على المرمى مقابل 49 للفريق الإيطالي صاحب الترتيب السابع في الكالتشو حاليا.

ويسعى أتلتيكو لمواصلة مشواره في البطولة الأوروبية الأعرق للأندية، ليحصد لقبه الأول فيها، فيما سبق لميلان التتويج بالتشامبيونز سبع مرات من قبل.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان