كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

باير ليفركوزن يستقبل باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

10:46 ص الثلاثاء 18 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

يسعى حامل لقب الدوري الفرنسي ومتصدره نادي باريس سان جيرمان إلى حسم التأهل من مباراة الذهاب عندما يحل ضيفاً على نادي بايرن ليفركوزن مساء اليوم الثلاثاء على ملعب باي ارينا ضمن دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

يدخل باريس سان جيرمان اللقاء بعد أن تصدر مجموعته الثالثة برصيد 13 نقطة، حيث فاز في أربع لقاءات وخسر في واحدة وتعادل في مثلها وسجل من خلالها 20 هدفاً واستقبلت شباك الحارس الإيطالي خمسة أهداف فقط .

ويأتي نادي العاصمة بعد الفوز في منافسات الدوري على ملعبه أمام ضيفه فالينسيان بثلاثة أهداف نظيفة، وتملك كتيبة المدرب لوران بلان 58 نقطة وتبتعد عن أقرب منافسيها موناكو بفارق خمس نقاط .

وفي المقابل يدخل أصحاب الأرض اللقاء بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط خلف المتصدر نادي مانشستر يونايتد إذ انتصر بايرن ليفركوزن في ثلاث مباريات وخسر في مبارتين وتعادل في لقاء واحد.

واستقبلت شباكه أهداف أكثر مما سجل في شباك الخصوم، حيث سجل تسعة أهداف واستقبل مرماه عشرة أهداف، في حين يتعرض النادي الألماني لنوعاً من الترنح في أداءه اذ يحتل المركز الثاني خلف المتصدر بايرن ميونخ ويبتعد عنه بفارق 16 نقطة وبعيدا عن الثالث بروسيا دورتموند بنقطة واحدة .

ويأتي النادي الألماني من هزيمة على أرضه أمام شالكة بهدفين مقابل هدف واحد، ويأمل النادي الألماني في تقديم صورة جيدة غير التي ظهر عليها مؤخراً في بطولة الدوري رغم صعوبة اللقاء.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان