كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مارتينو: الأولوية أمام سيتي ستكون للاستحواذ

08:15 ص الثلاثاء 18 فبراير 2014

مارتينو: الأولوية أمام سيتي ستكون للاستحواذ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد، (إفي):

أكد المدير الفني لبرشلونة، خيراردو 'تاتا' مارتينو، أن الأولوية غدا ستكون 'للاستحواذ' خلال مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي بملعب الاتحاد.

وقال مارتينو خلال المؤتمر الصحفي عشية المواجهة المرتقبة 'يجب الاحتفاظ بالكرة لأن هذا سيفيدنا ومن خلاله قد نتحصل على هدف'، مشيرا في مضمون حديثه إلى أنه سيدفع بأربعة من لاعبي الوسط (فابريجاس وبوسكيتس وتشافي وإنييستا).

وامتدح المدرب الأرجنتيني القدرات التهديفية للاعبي المان سيتي والتنويع في طرق شن الهجمات، 'لديهم خط هجومي يصعب مواجهته، ولهذا فهم الفريق صاحب أكبر عدد من الأهداف في البريميير ليج'.

وأوضح المدير الفني للبرسا 'كلا الفريقين قريب للغاية في الشكل الخططي' معتبرا أن الفريق الذي سيعاني أكثر هو الذي سيمتلك الكرة لوقت قليل.

واستبعد مارتينو وجود ضغوط إضافية على اللاعبين لضرورة تخطي ثمن النهائي لمواصلة السعي لجني اللقب، خاصة وأن الفريق تأهل لنصف النهائي خلال الاعوام الست الماضية 'برشلونة يحتل مركزا جيدا في الليجا وضمن بالفعل خوض نهائي الكأس. لازلنا نصارع في الليجا وهذا الدور (ثمن نهائي التشامبيونز) لن ينتهي قبل 12 مارس' المقبل.

وأضاف 'المشجع لديه كامل الحق، فبرشلونة لم يهزم من قبل في مثل هذه الأدوار طوال السنوات الست الماضية، لكن القرعة أوقعتنا في أصعب تصفية بثمن النهائي'.

ولم يستبعد مارتينو إشراك نيمار في مباراة الغد 'سنقيم مشاركته في المباراة اليوم، ومن خلال التدريبات التي يشارك فيها، سنرى إذا كنا سنشركه منذ البداية أم أثناء اللقاء'.

وحول غياب مواطنه ونجم السيتيزنس، سرخيو أجويرو، عن لقاء الغد، قال 'جميعنا يأسف لغيابة، لكن بالنسبة لي كمدرب للبرسا، أرى أنه كان سيمثل لنا مشكلة'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان