كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المحترفون: كهربا يواصل التألق وصلاح يشارك 45 دقيقة في خسارة البلوز وإصابة شيكابالا

03:02 م الإثنين 17 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- نسمة فرج:

شهد هذا الأسبوع بصمات مصرية في العديد من الدوريات الأوروبية، ويقدم لكم "مصراوي" ملخصا أداء اللاعبين في الدوريات الأوربية، في مباريات هذه الجولة.

محمد صلاح
خسر فريق تشيلسي أمام مانشستر سيتي في لقاء الذهاب الدور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 2-0 على ملعب الاتحاد معقل السيتي .

ومع بداية الشوط الثاني، لجأ مورينهو للدفع بالمصري محمد صلاح بدلًا من الكاميروني صامويل إيتو بغية تحقيق التعادل.
بهذا الفوز، يكون مانشستر سيتي قد تأهل لدور الـ8 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي رفقة المتأهلين من قبل سندرلاند وويجان.


أبرز لقطات صلاح اضغط هنا

أحمد حسن "كوكا"
خسر فريق ريو أفى البرتغالي والذى يضم المهاجم المصري أحمد حسن كوكا من فريق فيتوريا جيماريش على ملعب أفونسو هنريكيس بهدف نظيف في إطار الجولة 19 من مباريات الدوري البرتغالي الممتاز.

وشارك كوكا في هذه المباراة أسياسيا وذلك بعد استعادته لذاكرة التهديف وقاد فريقه لنهائي كأس البرتغالي في المباراة السابقة .

بهذه النتيجة تجمد رصيد فريق ريو أفى في المركز العاشر برصيد 22 نقطة فيما أتى فريق فيتوريا جيماريش في المركز السادس بـ 29 نقطة.

صالح جمعة وغزال

تعادل ناسيونال ماديرا البرتغالي الذى يضم بين صفوفه اللاعبان على غزال وصالح جمعة بهدف لمثله مع فريق أروكا في إطار مباريات الأسبوع 19 من مباريات الدوري البرتغالي الممتاز.

وشهدت المباراة مشاركة على غزال أساسيا فيما تواجد صالح جمعة على دكة البدلاء، واشترك في منتصف الشوط الثاني بديلا لغزال.

بهذا التعادل يرتفع رصيد ماديرا إلى 32 نقطة في المركز الرابع، بينما يأتي فريق أروكا في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

شيكابالا
خرج اللاعب الدولي المصري محمود عبد الرازق شيكابالا مصاباً من مباراة فريقه سبورتنج لشبونة B أمام فريق تونديلا.

وشارك شيكابالا لأول مرة مع فريق الرديف لسبورتنج لشبونة تمهيدا لانضمامه للفريق الأول بالدوري البرتغالي.

وعاند الحظ شيكابالا وخرج مصابا في الدقيقة 28 من الشوط الأول .

محمود عبد المنعم "كهربا"
واصل فريق لوزيرين السويسري الذي يلعب له المصري محمود عبد المنعم "كهربا" تألقه وذلك بعد الفوز على ضيفه آراو في الدوري السويسري .
آراو بدأ التسجيل مبكرًا في الدقيقة الخامسة عن طريق لاعبه لونيتا، قبل أن يتعادل وينتر للوزيرين في الدقيقة 27 وينتهي الشوط على هذه النتيجة، وفي الشوط الثاني عاد لوزيرين للتقدم بهدف لاعبه جونزالز في الدقيقة 57 قبل أن يتعادل رانجيلوف للوزيرين في الدقيقة 80، وسجل كهربا هدف الفوز في الدقيقة 90 من ضربة جزاء .

بهذا الفوز يرتفع رصيد لوزيرين إلى 35 نقطة ليصعد للمركز الثاني في الترتيب خلف بازل الذي يلعب له المصري الآخر محمد النني، بينما استمر آراو في المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

هدف كهربا اضغط هنا 


محمد النني
تمكن فريق بازل السويسري الذي يلعب له المصري محمد النني من الفوز على ضيفه سيون بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السويسري.
وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري كبديل للاعب اكسزاكا تايلانت.
وبهذا الفوز رفع رصيد بازل إلى 42 نقطة يحتل بهم المركز الأول وبفارق 7 نقاط عن لوزيرين صاحب المركز الثاني والذي يلعب له المصري محمود عبد المنعم "كهربا"، أما سيون فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز التاسع.

حسام غالي
خسر فريق ليرس الذي يلعب له المصري حسام غالي من ضيفه "كى آر سي جينك" بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري البلجيكي.
وشهدت المباراة غياب الدولي المصري حسام غالي للإيقاف، وهذا الفوز رفع رصيد جينك إلى 41 نقطة يحتل بهم المركز السادس، بينما تجمد رصيد ليرس عند 30 نقطة واستمر في احتلال المركز العاشر.

عمرو زكي
قرر النادي الرجاء البيضاوي فسخ تعاقده مع الدولي المصري عمرو زكي وذلك بعد إجراء الأخير لعملية دون علم إدارة النادي في نهاية الاسبوع الماضي .

أحمد حجازي
أحمد حجازي مدافع فيورنتينا، فغاب عن مباراة فريقه، أمام الإنتر في الدوري الإيطالي، والذي فاز فيها الإنتر بهدفين مقابل هدف .

حجازي مازال في مرحلة التأهيل بعد إجراء جراحة رباط صليبي ثانية، بعد الإصابة التي تعرض لها في سبتمبر 2013، وأعلن بعدها غيابه 6 أشهر، حيث من المقرر عودته خلال الشهر القادم، إلى مباريات فريقه مرة أخرى.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا    

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان