كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رئاسة الوزراء: ملتزمون بتنفيذ اتفاق لوزان.. وقانون الرياضة الجديد أول مارس

12:55 م الأحد 16 فبراير 2014

رئاسة الوزراء: ملتزمون بتنفيذ اتفاق لوزان.. وقانون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الفرماوي:

أعربت رئاسة مجلس الوزراء عن توافق وزارة الرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية على تنفيذ ما تم الإتفاق عليه في لوزان بسويسرا مع اللجنة الأوليمبية الدولية في 26 نوفمبر الماضي.

واجتمع حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء الأحد مع طاهر أبو زيد وزير الرياضة وخالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، بمقر رئاسة الوزراء.

وقال السفير هاني صلاح المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، في بيان رسمي أن رئيس الوزراء أكد خلال اللقاء على تقدير الحكومة العميق لحجم الصعوبات التي يواجهها القطاع الرياضي منذ سنوات ومافرضه ذلك من آثار على حياة وأوضاع القائمين على هذا القطاع والعاملين فيه.

وقال صلاح أن الحكومة بصدد إصدار قانون للرياضة سيكون معداً لكي يطرح لنقاش مجتمعي واسع خلال الاسبوع الأول من شهر مارس المقبل.

وحسب بيان رئاسة الوزراء فإن اللقاء الثلاثي بين الببلاوي وأبو زيد وزين، شهد توافقاً ونية جادة على تنفيذ ما تم الإتفاق عليه في لوزان بسويسرا مع اللجنة الأوليمبية الدولية في 26 نوفمبر الماضي.

وشدد رئيس الوزراء خلال اللقاء على أن الدولة تسعى جاهدة لتطوير القطاع الرياضي من خلال مشاركة الاتحادات الأهلية المعنية التي ينظم عملها لوائحها الداخلية، وبما لا يتعارض مع المعايير الدولية المعمول بها في هذا الشأن.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان