كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إلقاء قنبلة غاز مسيل للدموع على ملعب فياريال.. والحكم يوقف المباراة ويخرج المشجعين

12:51 م الأحد 16 فبراير 2014

إلقاء قنبلة غاز مسيل للدموع على ملعب فياريال.. وال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فياريال - (إفي):

ألقيت قنبلة غاز مسيل للدموع على أرضية ملعب فياريال خلال المباراة التي أقيمت مساء السبت أمام سلتا فيجو، ما دفع حكم المباراة لايقافها لمدة 25 دقيقة قبل أن تستأنف وتنتهي بفوز الضيوف بهدفين نظيفين.

وبعد أن سجل فابيان اوريلانا الهدف الأول للضيف سلتا فيجو (ق83) اشتعلت المدرجات، وبعد مرور أربع دقائق فقط، ألقيت قنبلة غاز مسيل للدموع على أرضية الملعب، وتحديدا في منطقة جزاء سلتا فيجو.

وقرر حكم اللقاء، فرناندز بوربالان ايقاف المباراة، وفي أقل من خمس دقائق تم اخلاء المدرجات بالكامل، لتستأنف المواجهة مجددا بعد توقف استمر 25 دقيقة، ولكن المدرجات ظلت شبه فارغة.

ورغم هذه الأحداث، تمكن الفريق الضيف من تسجيل هدف ثان في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء حمل توقيع مانويل نوليتو (ق90)، لتنتهي المباراة بفوز سلتا فيجو بهدفين نظيفين.

وبهذا يكون فياريال في انتظار قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم استنادا إلى قانون الانضباط الذي يضع ثلاث عقوبات تعتمد على خطورة الواقعة، فإذا كانت غير خطيرة، فإن العقوبة تكون غرامة تصل إلى 600 يورو.

لكن إذا كانت الواقعة خطيرة، فإن العقوبة المنصوص عليها تكون غرامة بقيمة ثلاثة آلاف يورو مع إلزام النادي بخوض ما بين مباراة إلى ثلاث مباريات على ملعبه دون جمهور، أو إنذاره بذلك.

أما إذا تم اعتبار الواقعة خطيرة للغاية، فإن العقوبة تصل إلى غرامة بقيمة 30 ألف يورو وخوض ما بين أربع مباريات وموسم كامل بدون جمهور.

لمشاهدة أحداث المباراة:

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان