كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الإنتر يتغلب على فيورنتينا بثنائيه أرجنتينيه

12:24 ص الأحد 16 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - كريم صبحي:

نجح فريق انترميلان فى تحقيق انتصار غالٍ خارج أرضه، أمام فيورنتينا بهدفين لهدف تقدم الانتر عن طريق بالاسيو قبل أن يعادل كوادردو النتيجة ثم وقع ايكاردى على هدف الفوز.

بدأ الشوط الأول بضغط هائل من الانتر أملا فى هدف مبكر لامتصاص حماس جماهير ملعب ارتيميو فرانكى وكاد بالاسيو أن يفعلها بعد خطأ قاتل من حارس فيورنتينا.

ثم واصل بالاسيو إضاعه الفرص وهذه المرة وقفت العارضه مانعا له وفى منتصف الشوط الأول تلاعب ميليتو بدفاع الفيولا، ولكن تسديدته أخطأت المرمى ومن هجمه مرتده منظمه وبتمريره سحريه من جوارين يرسلها إلى بالاسيو ليقابلها بطريقه رائعة، لتعلن عن الهدف الاول لانتر بعد الهدف حاول فيورنتيا العوده ولكن دون جدوى.

وفي الشوط الثانى الذى جاءت بدايته عكس سابقه ومن أول فرصه للفيولا وبتسديده قويه من كوادردو خدعت حارس الانتر لتعلن عن التعادل وتشتعل المدرجات، شعر ماتزارى بالقلق فقام بأول التبديلات بخروج ميليتو ونزول ايكارى الذى كافأه من أول لمسه وبعرضيه متقنه من اليابانى ناجاتومو لتعلن عن تقدم الانتر بالهدف الثاني.

حاول مونتيلا العوده فقام بتبديلات هجوميه فاقحم الألمانى جوميز العائد من الإصابه والمهاجم ماترى ولكن لم تفلح هذه التغيرات ف العودة بالنتيجه ليرتفع رصيد الانتر إلى 39 نقطه ويتجمد رصيد فيورنتينا عند 44 نقطه فى المركز الرابع.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان