كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تشيلسي ''صلاح'' يودع كأس الاتحاد بعد خسارته بثنائية السيتي (صور)

09:38 م السبت 15 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر قورة:

أقصى مانشستر سيتي الانجليزي فريق تشيلسي الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح من كأس الاتحاد الانجليزي، بعد فوزه بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد معقل السيتي ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة.

وقرر البرتغالي جوزيه مورينهو مدرب البلوز إشراك محمد صلاح منذ بداية الشوط الثاني، لكنه كان بعيدا تماما عن أجواء المباراة وسط تألق دفاعات السيتي واستحواذهم على الكرة في معظم أوقات المباراة، وفي ظل تمركز صلاح الغريب من نوعه بمركز قلب الهجوم بدلا من الكاميروني صامويل ايتو.

وبهذا الفوز يتأهل مانشستر سيتي بقيادة مانويل بيليجريني الى الدور ربع النهائي دور الثمانية من كأس الاتحاد، بانتظار قرعة دور الثمانية لهذه المسابقة.

وسجل الهدف الأول للسيتي ستيفان يوفيتيتش في الدقيقة 16 بتسديدة أرضية علي يمين الحارس بيتر تشيك، بعد تمريرة رائعة من دجيكو داخل المنطقة.

وجاء الهدف الثاني عن طريق البديل الفرنسي سمير نصري بعد عودته من الإصابة، بعد تمريرة ثنائية بينه وبين ديفيد سيلفا بعد تمريرة ثنائية بينه وبين ديفيد سيلفا في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

يذكر أن السيتي قد منى بخسارة 1-0 من تشيلسي في الدوري الانجليزي، ليثأر اليوم في الكأس وبفارق هدفين عن متصدر البريمير ليج تشيلسي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان