كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ودية بين المكسيك والولايات المتحدة استعدادا للمونديال

01:27 م الجمعة 14 فبراير 2014

ودية بين المكسيك والولايات المتحدة استعدادا للمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
جدة- إفي:

يخوض منتخبا المكسيك والولايات المتحدة لكرة القدم مباراة ودية في الثاني من أبريل المقبل في مدينة فينيكس الأمريكية، في إطار الاستعدادات لمونديال 2014 بالبرازيل.

وأعلن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم مساء الخميس أن مباراة الولايات المتحدة ستقام في ملعب جامعة فينيكس بولاية أريزونا، وستكون الثالثة في جدول المباريات الودية لمنتخب 'التري'، الذي يتضمن سبعة لقاءات قبل المونديال الذي تخوضه المكسيك ضمن المجموعة الأولى بجانب البرازيل والكاميرون وكرواتيا.

وتخوض الولايات المتحدة المونديال ضمن المجموعة السابعة بجانب ألمانيا والبرتغال وغانا.

وبدأت المكسيك استعداداتها للمونديال في 29 يناير/كانون ثان الماضي بالتغلب على كوريا الجنوبية بأربعة أهداف نظيفة في تكساس بالولايات المتحدة، وستواجه في الخامس من مارس/آذار القادم نيجيريا في أتلانتا.

وسيخوض منتخب المكسيك رابع لقاءاته في 31 مايو/آيار المقبل أمام الإكوادور في دالاس (تكساس)، كما من المقرر أن يشارك في ودية بالعاصمة المكسيكية في 28 من مايو/آيار وأخرى في الثالث من يونيو/حزيران في شيكاغو ولقاء اخير في السادس من نفس الشهر في بوسطن، أمام منتخبات لم يتم الإعلان عنها رسميا بعد.

وتتوقع الصحافة المكسيكية أن يواجه 'التري' في 28 مايو/آيار تركيا، والبوسنة في الثالث من يونيو/حزيران، وأخيرا البرتغال في السادس من يونيو/حزيران


هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان