كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الوداد عينه على صدرة الدورى المغربي أمام اغادير

11:06 ص الجمعة 14 فبراير 2014

الوداد عينه على صدرة الدورى المغربي أمام اغادير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
المغرب- رويترز:

سيسعى الوداد البيضاوي للصعود لصدارة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم عندما يحل ضيفا على حسنية اغادير صاحب المركز الخامس في قمة الجولة 17 والتي تأجلت ثلاث من مبارياتها تخص الرجاء البيضاوي والجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي بسبب ارتباطاتهم الافريقية.

ويطمح الوداد لاستغلال تأجيل مباراتي المتصدرين الكوكب المراكشي والمغرب التطواني صاحبي رصيد 30 نقطة متقدمين بثلاث نقاط عنه للالتحاق بهما في الصدارة.

وقال عبد الرحيم طاليب مدرب الوداد في تصريح لرويترز 'المباراة ستكون صعبة بالنظر إلى فريق حسنية اغادير الذي يقدم هذا الموسم أداء كبيرا في ظل العمل الذي يقوم به المدرب مصطفى مديح في سنته الثالثة وقد أكد ذلك أمام اكبر الأندية ونحن على وعي بقوته خاصة أنه سيلعب بملعبه الجديد لأول مرة وأمام جمهور غفير مما سيزيد المباراة اثارة.'

وأضاف طاليب قوله 'بالنسبة لنا هذه مباراة هامة ونعتبرها مباراة ست نقاط مما سيجعلنا مطالبين بقمة التركيز وباحتياط وبحذر وقد حفزنا اللاعبين ذهنيا وبدنيا وفنيا أيضا علما أن أي فريق يواجهنا يسعى لتحقيق الفوز لكننا عازمون على استعادة نغمة الفوز والتقدم في سلم الترتيب.'
ويدخل الوداد المباراة المقبلة بعد تعادلين متتاليين.

وتابع 'سيعود في هذه المباراة لاعب الوسط بكاري كوني بينما سيستمر غياب أيوب الخالقي وهشام العمراني.'
وقرر حسنية أغادير القيام بحملة اعلامية ضخمة لتحفيز جماهيره من خلال طبع 40 ألف تذكرة وتنظيم رحلة منظمة للصحفيين لمتابعة المباراة وحضور مؤتمر صحفي لتقديم خطة التسويق والتواصل.

ومن جهة اخرى يرغب الفتح الرباطي الذي يشترك مع الوداد في المطاردة برصيد 27 نقطة لكي يحقق فوزه الرابع على التوالي حين يستضيف جاره المتعثر جمعية سلا صاحب المركز ما قبل الأخير في مباراة محلية غير متكافئة.

وستقام المباراة باستاد مولاي الحسن بالرباط بعد إغلاق استاد الأمير مولاي عبد الله من أجل تأهيله لاستضافة مباريات قارية ودولية.

وفي باقي المباريات يلتقي أولمبيك أسفي مع شباب الريف الحسيمي وأولمبيك خريبكة مع نهضة بركان اضافة الى المباراة المحلية بين المتعثرين المغرب الفاسي وجاره وداد فاس فريق الذيل.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان