كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بحضور مارادونا.. نابولي يفترس ذئاب روما ليتأهل لنهائي الكأس

01:52 ص الخميس 13 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - كريم صبحي:

حقق نادى نابولي فوزًا غاليًا على روما مساء الأربعاء، في إياب نصف نهائي الكأس بثلاثة أهداف نظيفة، ليستعد لمواجهة فيورنتينا في نهائي البطولة

بحضور الأسطورة مارادونا، بدأ اللقاء بضغط هائل من روما لامتصاص حماس لاعبي نابولي، وكانت أول الفرص الخطيرة في الدقيقه الثانية عن طريق المهاجم ديسترو ولكن تألق رينا في إبعاد الكرة وبعد هذه الفرصة سيطر نابولي على اللقاء فيما اعتمد روما على الهجمات المرتدة، وكاد جيرفينهو أن يغير النتيجة، ولكن دفاع نابولي كان في الموعد وعكس مجريات اللقاء.

وفي الدقيقة 32 ومن عرضية رائعة من ماجيو يقابلها كاليخون برأسه لتعلن عن الهدف الأول لنابولي، وبعد الهدف حاول نابولي تعزيز النتيجة وكاد هامسيك أن يضاعف النتيجة بتسديدة رائعة، ولكن علت العارضة، ليطلق الحكم صافرته بنهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، وبدون أى تغييرات من كلا المدربين، جاء ضغط هائل من نابولي على عكس الشوط الأول لتعزيز النتيجة، وهذا ما تحقق بعد ثلاث دقائق فقط من ركنية قابلها هيجواين برأسه لتعلن عن الهدف الثاني لنابولي.

وبعد الهدف استمر ضغط نابولي الهائل وبمراوغة رائعه من البلجيكى مارتنيز أعطى تمريرة سحرية لجورجينو ليحرز الهدف الثالث لفريقه، وسط صدمة من جارسيا مدرب روما، وفرحة عارمة في ملعب سان باولو ولمارادونا. وحاول جارسيا تعديل النتيجة بالقيام ببعض التغيرات بنزول مايكون وتوتي لتنشيط الفاعلية الهجومية، ولكن باتت محاولاته بالفشل.

وقبل نهاية اللقاء بعشر دقائق طرد لاعب روما ستروتمان ليقضي على كافة أحلام روما في التأهل، وفي اخر الدقائق حاول نابولي إحراز الرابع ولكن لم ينجح، ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن تأهل نابولي لنهائي المسابقة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان