كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صيد البريميرليج.. يا فرحة ما تمت

11:31 م الأربعاء 12 فبراير 2014

صيد البريميرليج.. يا فرحة ما تمت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

لم تكتمل فرحة مشجع ماليزي عاشق لفريق نادي ايفرتون الانجليزي بسبب سوء الأحوال الجوية الذي تسبب في تأجيل مباراة ايفرتون وكريستال بالاس بالدوري الانجليزي.

وقام الاتحاد الانجليزي بتأجيل مباراتي ايفرتون وكريستال بالاس، ومانشستر سيتي وسندرلاند بسبب الطقس السيء وخوفا على الجماهير.

واصطدم حلم المشجع الماليزي لنادي ايفرتون الانجليزي مع الطبيعة التي حرمته من رؤية فريقه المفضل لأول مرة في تاريخه من معقل الفريق بملعب جوديسون بارك.

وقامت وسائل الاعلام الانجليزي على رأسها صحيفة 'ديلي ميل' بالاهتمام بزيارة العاشق الماليزي لايفرتون بنشر التغريدة الخاصة به على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر 'أخيرا بعد 30 عام لتشجيعي ايفرتون، سوف أشاهد مباراة للفريق مباشرة لأول مرة'، واضعا صورة له بعد جولته بملعب المباراة.

وعاد المشجع الماليزي ليغرد مرة أخري لكن ليس بصور خاصة له مع جماهير ايفرتون أو بخلفية المباراة فرحا، لكن نشر عبر تويتر قائلا 'حلم مشاهدة ايفرتون يلعب مباشرة سيظل معلقا نتيجة لتأجيل المباراة بسبب الطقس السيء'.

وكانت الصفحة الرسمية لنادي ايفرتون قد قامت بنشر صورة للمشجع الماليزي وهو يتحدث مع المدير الفني للفريق روبيرتو مارتينيز والمدافع الايسر لايتون بينس تحت عنوان 'صديقنا الماليزي في مقابلة مع روبيرتو وبينس، سعداء لرسم البسمة على وجهه'.

صورة لتغريدة المشجع الماليزي الخاصة بحضورة لمشاهدة ايفرتون من الملعب لأول مرة بعد 30 سنه تشجيع

صورة لتغريدة المشجع الماليزي بعد تأجيل المباراة بسبب الطقس السيء

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان