كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عودة متعب وعبد الفضيل للمشاركة.. وعاشور وجدو جاهزان للجونة

08:38 م الأربعاء 12 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شهد مران الأهلى، الأربعاء، عودة كل من الظهير الأيمن شريف عبد الفضيل، والمهاجم عماد متعب، وهي أول مشاركة لهما بعد تعافيهما من الإصابة، وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن متعب وعبد الفضيل جاهزان طبياً للمشاركة فى المباريات، ومشاركتهما تعود للمدير الفني للفريق.

وتعادل الأهلي مع الاتحاد سلبيا في المباراة الأخيرة ضمن الجولة التاسعة من الدوري العام، محتلا المركز الثاني بمجموعته بالتساوي مع كل من المتصدر المقاولون وصاحب المركز الثالث سموحة في رصيد النقاط بـ16 نقطة لكل فريق، بعد أن فاز سموحة وتعادل المقاولون في نفس الجولة.

وقال عبد الحفيظ، للموقع الرسمي للنادي، أن حسام عاشور ومحمد ناجي جدو سيشاركان في تدريبات الغد، رغم تعرض عاشور لكدمه خفيفة لن تعوقه عن تدريبات الفريق غداً، والأخير يعاني من جزع في يده، لكنها لن تعوقه أيضا عن المشاركة فى المباريات.

وأضاف أن مدافع الفريق محمد نجيب سوف يخضع لاختبار طبي غداً لتحديد مشاركته فى تدريبات الفريق، بعد أن خرج نجيب في مباراة الاتحاد بسبب آلام الخلفية.

ويختتم الأهلي تدريباته بمدينة نصر يوم الجمعة القادم فى الساعة الثانية ظهراً، قبل السفر للغردقة لملاقاة فريق الجونة فى الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام، وسوف يتجه الفريق للمطار في تمام الخامسة مساءاً للسفر إلى الغردقة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان