كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

خاص.. الزمالك يطالب باعتماد نتيجة التعادل أمام الحدود أسوة بالاتحاد السكندري

11:54 ص الأربعاء 12 فبراير 2014

خاص.. الزمالك يطالب باعتماد نتيجة التعادل أمام الح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الفرماوي:

يطالب نادي الزمالك باعتماد النتيجة التي انتهت اليها مباراة الفريق أمام حرس الحدود بالتعادل 1-1، أسوة باعتماد نتيجة الاتحاد السكندري وسموحة.

وكانت لجنة المسابقات عاقبت الزمالك بخسارته جزائيا 2-0 ومنح الحدود نقاط المباراة الثلاثة، بسبب اقتحام جماهير القلعة البيضاء لملعب القاهرة الدولي أثناء المباراة التي جمعت الفريقين.

وقال أيمن يونس عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات لمراسل يالاكورة 'سوف أذهب لاتحاد الكرة الأربعاء لتقديم شكوى ضد لجنة المسابقات'.

وتابع ' أطالب بإلغاء قرار المسابقات بخسارة الزمالك، وباعتماد النتيجة التي انتهت اليها المباراة أسوة بما حدث في مباراة سموحة والاتحاد السكندري'.

وختم عضو مجلس إدارة الزمالك 'لجنة المسابقات لم تطبق العقوبة على نادي الاتحاد السكندري واعتمدت نتيجة مباراته أمام سموحة بالتعادل 1-1 ، وذلك بالرغم من عدم وجود ما يثبت أن جمهور الزمالك هو من اقتحم ملعب القاهرة الدولي، بخلاف حالة الاتحاد السكندري فجمهوره معروف'.

وكانت لجنة المسابقات رفضت طلب سموحة باعتباره فائزا أمام الاتحاد السكندري بسبب نزول الجماهير لأرض الملعب، مشيرة إلى أن الأفراد الذين تواجدوا كانوا من المنظمين للمباراة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان