كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إيقاف رئيس العربي الكويتي من دخول الملاعب حتى نهاية الموسم

05:04 م الثلاثاء 11 فبراير 2014

إيقاف رئيس العربي الكويتي من دخول الملاعب حتى نهاي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الكويت - سبورتس أرابيا:

فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد الكويتي لكرة القدم عقوبات بالجملة على خلفية أحداث نهائي كأس ولي العهد الشهر الماضي بين العربي والقادسية منها منع جمال الكاظمي رئيس العربي من دخول الملاعب حتى نهاية الموسم.

وفرضت غرامة مالية على الكاظمي قدرها أربعة آلاف دينار كويتي 'نحو 14 ألف دولار' كما عوقب عبد العزيز عاشور نائب رئيس النادي وعبد الرازق المضف أمين سر النادي بغرامة قدرها 2000 دينار على كل منهما.

وأثير جدل كبير في نهائي كاس ولي العهد بسبب قرارات التحكيم وتوقفت المباراة أكثر من مرة قبل أن يحتسب الحكم 18 دقيقة كوقت محتسب بدل ضائع واستمرت الأزمة بإلغاء مباراة للعربي في الدوري بعد منع الحكم من دخول الملعب.

وقال الاتحاد الكويتي بموقعه على الإنترنت إنه فرض العقوبات بعد الاطلاع على تقارير الحكم ومراقب المباراة وإعادة مشاهدة اللقاء وبعض البرامج التلفزيونية ورد فعل بعض المسؤولين.

وعوقب نادي العربي بغرامة قدرها خمسة آلاف دينار بعدما أصدر بيانا ضد الاتحاد الكويتي إضافة إلى 2000 دينار بسبب شغب جماهير النادي.

وامتدت العقوبات إلى عبد العزيز المطوع مدير الفريق بإيقافه أربع مباريات وتغريمه 400 دينار وإيقاف مساعده خليل البلام حتى نهاية الموسم وتغريمه 1500 دينار.

ونال حسين الموسوي لاعب العربي نصيبه من العقوبات بالإيقاف حتى نهاية الموسم وتغريمه 500 دينار بينما تعرض زميله سليمان عبد الغفور للإيقاف أربع مباريات وتغريمه 400 دينار.
وأوقفت لجنة الانضباط ضاري سعيد لاعب القادسية مباراتين ومعاقبة نادي القادسية بخوض مباراتين بدون جمهور.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان