كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المحترفون.. صلاح يظهر مع تشيلسي وجمعة يحرز أول أهدافه وكهربا يسجل رغم الخسارة (فيديو)

12:19 م الإثنين 10 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- نسمه فرج:

شهد هذا الأسبوع من الدوريات الأوربية المختلفة تألق المحترفين المصريين، ويقدم "مصراوي" ملخصا لأداء اللاعبين في الدوريات الأوربية، في مباريات هذه الجولة.

محمد صلاح:

شهدت الملاعب الإنجليزية و بالخاص ملعب ستامفورد بريدج ، الظهور الأول لمحمد صلاح مع نادي تشيلسي في الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل، متذيل الترتيب، والتي انتهت بفوز تشيلسي 3-0 .

ولعب صلاح 13 دقيقة من الشوط الثاني من المباراة واستطاع أن يصل إلى مرمى نيوكاسل مرتين من خلال سرعته الفائقة.

لقطات لمشاركة صلاح

أحمد المحمدي:

حقق هال سيتي فوزا غاليا على فريق سندرلاند على معلب النور وأمّن موقفه في ترتيب الجدول.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب المصري الدولي أحمد المحمدي أساسيا ضد فريقه السابق، وقوبل بصافرات الاستهجان من جماهير سندرلاند، وظهر المحمدي بمستوى جيد وساعد فريقه بكراته العرضية وقطعه الجيد للكرة في وسط الملعب.

بهذا الفوز صعد هال سيتي إلى المركز العاشر، وابتعد عن منطقة الهبوط برصيد 27 نقطة، بينما دخل فريق سندرلاند دائرة الصراع على الهبوط واحتل بخسارته المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة.

محمد النني:

وفى الدوري السويسري فاز فريق بازل السويسري والذى يضم محمد النني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على فريق "يونج بويز" بملعب "سانت جاكوب بارك"، في إطار منافسات الأسبوع الـ 20 من الدوري السويسري الممتاز.

شهدت المباراة مشاركة محمد النني أساسيا وظهر بمستوى متوسط، وخرج في منتصف الشوط الثاني ليحل محله اللاعب "مارسيللو دياز".

بهذا الفوز الصعب ارتفع رصيد بازل إلى 39 نقطة، ويتصدر بها جدول الدوري السويسري بينما يأتي فريق "يونج بويز" في المركز الثاني خلفه مباشرة برصيد 34 نقطة.

محمود عبدالمنعم كهربا:

وشهدت الجولة نفسها خسارة فريق "لوزيرن"، والذى يضم محمود عبد المنعم " كهربا"، أمام "ثون"، في الجولة 20 من الدوري السويسري بهدفين مقابل هدف.

ورغم الخسارة إلا أن كهرب استطاع إحراز هدف فريقه خلال اللقاء.

ويحتل لوزيرن المركز الرابع برصيد ٣٢ نقطة، خلف بازل الأزل بـ39 نقطة، يونج بويز صاحب المركز الثاني بـ٣٤ نقطة، وجراسهوبرز الثالث بـ ٣٣نقطة.

هدف كهربا في مرمى ثون

صالح جمعة وعلي غزال:

وفى الدوري البرتغالي، قاد الدولي المصري صالح جمعة فريقه ناسيونال ماديرا للفوز بهدفين للا شيء على ملعبه بستاد ماديرا على فريق "بيلينينسيش" في إطار مباريات الجولة الـ 18 من منافسات الدوري البرتغالي الممتاز.

 

أحرز جمعة الهدف الثاني في الدقيقة 66 بعد عشر دقائق تقريبا من نزوله كبديل ليضع صالح أولى بصماته التهديفية مع فريقه الجديد، وشهدت أيضا المباراة تواجد زميله على غزال كأساسي، وساهم في حفاظ فريقه على الهدفين.

وشارك غزال كأساسي قبل أن يخرج في الدقيقة 55 ويدخل صالح جمعة بدلا منه.

بهذا الفوز يرتفع رصيد ماديرا إلى 31 نقطة ويواصل مطاردة بورتو البرتغالي المتقدم بفارق خمس نقاط، لحجز مكانا في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بينما أتى فريق "بيلينينسيش" في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة .

هدف صالح جمعة

أحمد حسن كوكا:

وفى نفس الجولة تعادل فريق "ريو أفى" الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن "كوكا" على أرضه بملعب "أركوس" اليوم أمام فريق أروكا بهدف لكل فريق ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر للدوري البرتغالي.

وشهدت المباراة خروج كوكا لأول مرة هذا الموسم من قائمة الفريق التي خاضت اللقاء، حيث يعانى اللاعب هذا الموسم من غياب حاسة التهديف لديه حيث لم يحرز سوى هدفين فقط في بطولة الكأس.

وبهذا التعادل يرتفع رصيد "ريو أفى" إلى النقطة 22 يحتل بها المركز الثامن، بينما يأتي فريق أروكا في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

حسام غالي وسمير فرج:

وفي بلجيكا سحق ليرس الذي يضم حسام غالى وأحمد سمير فرج ضيفه "مونز"، بخماسية في إطار منافسات الجولة الـ 25 من منافسات الدوري البلجيكي الممتاز.

شارك حسام غالى أساسيا في اللقاء، وحصل على إنذارا في الدقيقة 18 من الشوط الأول ولكنه ساعد زملائه بتمريرات حاسمة .

بهذه الفوز يرتفع رصيد ليرس إلى 30 نقطة يحتل بها المركز التاسع بينما يأتي فريق "مونز" في المركز السادس عشر والأخير برصيد 13 نقطة.

شيكابالا:

تأجلت قمة بنفيكا، وسبورتنج لشبونة، الذي يضم بين صفوفه محمود عبدالرازق شيكابالا حيث تطايرت أغراض بالملعب بسبب الرياح العاتية وكادت أن تحدث كارثة، وكان من الصعب التحكم في الكرة وتوجيهها، أثناء واثناء قيام لاعبي الفريقين بالإحماء قبل الدربي البرتغالي.

وكان "ليوناردو جارديم"، المدير الفني لسبورتنج لشبونة، قد أكد أن شيكابالا لن يلعب قبل 3 أسابيع، وذلك لعدم جاهزيته البدنية، بعد انضمامه للفريق، قادما من الزمالك.

عمرو زكي:

فاز نادي الرجاء المغربي، الذي يلعب ضمن صفوفه المهاجم عمرو زكي، على فريق ستارز السيراليوني ذهابا في الدار البيضاء، بسداسية نظيفة، تسهل من مهمته في مباراة العودة المقررة بعد أسبوع، في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عمرو زكي عن فريقه حتى 20 من فبراير الحالي، بداعي الإصابة ومن المقرر عودته بعد مباراة العودة بسيراليون، للمشاركة مرة أخرى مع فريقه.

أحمد حجازي:

أما أحمد حجازي مدافع فيورنتينا، فغاب عن مباراة فريقه، أتالانتا، في الدوري الإيطالي، والذي فاز فيها فريقه بهدفين نظيفين.

حجازي مازال في مرحلة التأهيل بعد إجراء جراحة رباط صليبي ثانية، بعد الإصابة التي تعرض لها في سبتمبر 2013، وأعلن بعدها غيابه 6 أشهر، حيث من المقرر عودته خلال الشهر القادم، إلى مباريات فريقه مرة أخرى.

 ويمكنك متابعة آخر أخبار الرياضة عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيسبوك

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا    

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان