كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إلغاء مباراة العربي والتضامن في الدوري الكويتي

07:16 م السبت 01 فبراير 2014

إلغاء مباراة العربي والتضامن في الدوري الكويتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الكويت - أ ف ب :

الغيت المباراة المقررة اليوم السبت بين العربي وضيفه التضامن في ختام المرحلة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم.

وقرر رشيد الرشيد مقيّم الحكام الغاء اللقاء بعد تعذر دخول طاقم التحكيم الى ارضية ملعب العربي خلال فترة ربع الساعة القانونية.

وكان الاتحاد الكويتي للعبة اتخذ قرارا بإقامة المباراة بدون جمهور عقابا للعربي على الاحداث التي شهدها نهائي كأس ولي العهد، الامر الذي حدا بحراس امن الملعب الى منع الحكام من الدخول الا بعد تقديم ما يثبت صفتهم، وهو اجراء غير مألوف في العادة.

وكان العربي خسر نهائي كأس ولي العهد امام غريمه القادسية 1-2 في 28 يناير الماضي في مباراة صاخبة شابها اعتراض لاعبي واداريي الفريق الخاسر على الحكم مبارك شعيب وشغلت الشارع الكويتي، الامر الذي ادى الى استقالة لجنة الحكام في الاتحاد المحلي للعبة، واستتبع ذلك تشديد اداريي العربي لهجتهم ازاء الاتحاد نفسه.

في المقابل، طالب التضامن باعتباره فائزا 3-صفر بعد نزول لاعبيه الى الملعب وهدد بالتصعيد في حال لم يتخذ اتحاد اللعبة قرارا في صالحه.

وبقي رصيد العربي، حامل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب (16 مرة)، 26 نقطة في المركز الرابع، ورصيد التضامن 17 نقطة في المركز التاسع.

يذكر ان مباراة جولة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز العربي ايضا بنتيجة 3-1.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان