كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

شالكه يرقص مع الذئاب بحثا عن التأهل الأوروبي

12:23 ص السبت 01 فبراير 2014

شالكه يرقص مع الذئاب بحثا عن التأهل الأوروبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

يستضيف شالكه فريق فولفسبورج السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني، وسط صراع مبكر حول احتلال إحدى المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وهو ما يضفي نكهة خاصة على اللقاء.

وعانى ينز كيلر المدير الفني لشالكه من تزايد التكهنات بشأن مصيره مع الفريق في النصف الأول من الموسم، ولكنه نجح في الحفاظ على استقرار الفريق وقاده للتقدم إلى المركز الخامس في جدول ترتيب البوندسليجا.

ويحتاج شالكه إلى الفوز على فولفسبورج من أجل التقدم إلى المركز الرابع انتظارا لما ستسفر عنه باقي النتائج، ولكن في حال فاز فولفسبورج فإنه سيتقدم إلى الامام وسيصفع بشالكه إلى المركز السابع.

وحصل شالكه على جرعة مضاعفة من الثقة الاسبوع الماضي بعودة مهاجمه الهولندي الدولي كلاس يان هونتلار من فترة إصابة طويلة، ونجح في تسجيل هدف التقدم خلال فوز الفريق بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب هامبورج، كما عاد قائد الفريق بينديكت هوفيديس بعد تعافيه من مشكلة بالمعدة.

وقال رومان نيوستايدتر للموقع الرسمي لشالكه 'نحتاج إلى الثبات وأن نكرر في كل مباراة ما فعلناه أمام هامبورج، لأن النقاط الثلاث التي حصدناها من مباراة هامبورج لن تعني أي شيء إذا لم نسر على نفس النهج أمام فولفسبورج'.

واعترف نيوستايدتر بأن فولفسبورج سيكون عقبة صعبة ولكنه أكد في الوقت ذاته أن شالكه يتطلع إلى التحدي.

وأضاف 'كلنا نعرف أن فولفسبورج يمتلك فريق جيد، لقد عززوا صفوفهم خلال فترة الانتقالات الشتوية، من الممتع مواجهة الفرق القوية، هذا يعطيك قدر أكبر من الحماس'.

وأبرم فولفسبورج صفقة كبرى خلال فترة الانتقالات الشتوية حيث تعاقد مع لاعب الوسط المهاجم كيفين دي بروين مقابل 20 مليون يورو (3ر27 مليون دولار) من صفوف تشيلسي، ولكنه خسر على يد ضيفه هانوفر بثلاثة أهداف مقابل هدف الاسبوع الماضي.

وأثرت الهزيمة في مباراة الديربي أمام هانوفر على هيبة الفريق، ولكن فقدان نقاط ثمينة في رحلة البحث عن بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، التي لم يصعد اليها الفريق سوى مرة واحدة فقط في 2009 ، قد يكون لها أثار على المدى البعيد.

وتبدو صفوف فولفسبورج مكتملة باستثناء يان بولاك، وهو اللاعب الوحيد الذي يغيب عن الفريق امام شالكه.

وفي مباريات أخرى السبت يلتقي هوفنهايم مع هامبورج واوجسبورج مع فيردر بريمن وفرايبورج مع مضيفه ماينز وهرتا برلين مع ضيفه نورنبرج.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان