كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور..جاريدو: بحثنا عن الحظ لأخر لحظة.. وشباب الأهلي أصبحوا نجوماً

01:14 م الثلاثاء 09 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

تصوير - علاء القصاص:

أكد الأسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أن الفريق واجهة ظروف صعبة خلال مباراة الذهاب أمام سوي سبورت بنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي فاز به الأهلي، عقب الفوز على سيوي سبورت في مباراة العودة بالقاهرة بهدف عماد متعب.

وقال جاريدو في المؤتمر الصحفي الذي أقامه النادي الاهلي، ظهر الثلاثاء، بحضور مراسل مصراوي:'' الان استطيع القول ان ارضية ملعب سيوي سبورت كانت سيئة ودرجة الحرارة وتوقيت المباراة سبب لنا مشكلات كثيرة. والان لن يتخذها احدا كاعذار''.

وأضاف، أنه طالب اللاعبين بالتركيز، والحفاظ على شباك الفرق دون أهداف أمام سيوي سبورت، مشيراً إلى ان الفريق بحث خلال اللقاء عن الحظ لآخر لحظة.

وأوضح، أن كأس الكونفدرالية صفحة وأغلقت، لافتاً أنه طلب من اللاعبين التفكير فيما هو قادم، والبحث وراء تحقيق مزيد من البطوىت من أجل جماهير النادي الأهلي.

وعن دور اللاعبين الشباب في الفوز بكأس الكونفدرالية، أكد جاريدو أنه هنأ جميع اللاعببن بما فيهم الشباب، وحثهم على تقديم المزيد، لكي يحافظوا على ما صنعوه مع الفريق الأول.

وأشار إلى أن هناك اعبين صغار ولكن الظروف والوضع الذي يمرون به مع مهارتهم جعلت منهم نجوما مثل رمضان صبحي وعليهم ان يحذروا الغرور وان يتعلموا التواضع من وائل جمعة.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان