كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بركات يغازل الأهلي وجماهيره وينتقد جاريدو

12:38 م الأحد 07 ديسمبر 2014

نجم الأهلي المعتزل محمد بركات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

غازل نجم الأهلي المعتزل، محمد بركات، إدارة النادي الأهلي وجهازه الفني واللاعبين والجماهير، بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقال بركات في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: ''إدارة محترمة وجهت الدعوة لإدارة النادي السابقة لحضور النهائي، جهاز فني محترم شكر مجهود المديرين الفنيين محمد يوسف وفتحي مبروك لإحراز البطولة، جمهور محترم يشجع حتى الدقيقة 96 بنفس الروح، لاعبون قاتلوا من أجل الفوز، فلماذا لا يفوز الأهلي؟''.

وأعرب الزئبقي عن سعادته بالشكل الذي ظهر به جماهير الأحمر في المدرجات قائلا: ''ماشوفناش إرهابيين يعني؟.. الجمهور قدم رسالة بالقول والفعل (الكرة للجماهير)''.

ورفض بركات إرجاع الفضل في إحراز البطولة للمدير الفني للفريق خوان كارلوس جاريدو وقال منتقدا: ''جاريدو لم يحقق البطولة، اللاعبون والجماهير هم من حققوها، لا يعجبي إدارة جاريدو لأغلب المباريات''.

وتابع: ''لم أرى جملاً أو اسلوب لعب حقيقي في المباراة، هناك ثغرات كبيرة جدا، الفريق كان أفضل مع محمد يوسف وفتحي مبروك، روح وحماس اللاعبين والجماهير هي من صنعت الفارق''.

وأضاف بركات موجها حديثه لجاريدو: ''عليك أن تراجع حساباتك، القادم أصعب، مباريات الدوري ستكون أقوى من مباراة سيوي سبورت في ظل تألق الزمالك وانبي''.

وبات الأهلي، الفريق المصري الوحيد، الذي توج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه على سيوي سبورت الإيفواري بهدف قاتل في الدقيقة 96 برأسية عماد متعب.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان