كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

علاء عبدالصادق: نجم الكونفدرالية هو جمهور الأهلي.. وأشكر فتحي مبروك

09:32 م السبت 06 ديسمبر 2014

علاء عبدالصادق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

هنأ علاء عبدالصادق، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الأهلي، لاعبو الفريق بعد إحراز لقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية، على حساب سيوي سبورت الإيفواري.

وقال عبدالصادق، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، "مبروك لجماهير الأهلي والشعب المصري على أول بطولة تأتي إلى مصر باسم النادي الأهلي، وهذا شرف كبير".

وأوضح عبدالصادق أن الأهلي مر بمشوار صعب في البطولة الكونفدرالية تعرض فيه إلى إصابات عديدة و"نحس غير عادي"، مضيفًا أن حاول كثيرًا وتغلب على كل الصعوبات حتى وصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإفريقي والفوز بلقب البطولة تحت قيادة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

ووجه المشرف العام على الفريق الأحمر الشكر للمدرب السابق فتحي مبروك، المدير الفني لفريق الشباب بالأهلي، بعدما قضى فترة كبيرة في القلعة الحمراء ونجاحه في الوصول إلى دور الثمانية من البطولة.

وفي ختام تصريحاته، أهدى علاء عبدالصادق لقب الكونفدرالية إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا أن بدون الجماهير لم يكن الفريق الأحمر ليحقق هذا اللقب الغائب عن خزائنه.

من جانبه، قال أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، إن فريق سيوي سبورت كافح كثيرًا، واختلف مستواه تمامًا عن دور المجموعات.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "لازمنا سوء توفيق في الشوط الأول، وكان من الممكن أن نحرز أهدافًا خاصة في الشوط الثاني".

ودونت رأسية عماد متعب هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، ليحقق الأهلي اللقب القاري رقم 20 في تاريخه كأول نادي في العالم، بعد تعادله (2-2) في مجموع المباراتين، مستفيدًا من هدف محمود حسن تريزيجيه ذهابًا في العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

لمشاهدة هدف متعب القاتل.. اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان