كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

باتشيكو يتحدث عن الفوز الصعب على دمنهور والسر وراء خروج باسم مرسي

05:10 م الإثنين 29 ديسمبر 2014

جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

حقق الزمالك فوزا صعبا على مضيفه دمنهور، بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري العام.

وأعرب جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، عن سعادته بتحقيق الفوز في المباراة التي وصفها بالـ''معركة''، مهديا الفوز للاعبين وجماهير الأبيض.

وقال باتشيكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: ''المباراة كانت قوية والخصم كان فريق قوي واداءه جيد، وحققنا الفوز بعد معاناة وتضحيات أعطت لفوزنا قيمة كبيرة''.

وتابع: ''بدأنا اللقاء وكنا متحكمين في سير المباراة قبل أن يبدأ لاعبو الزمالك في الابتعاد عن بعضهم في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، ولكننا عاودنا السيطرة في الشوط الثاني وكانت هناك كرات عرضية كثيرة كان من الممكن أن تترجم لأهداف لولا التوفيق''.

وأضاف: ''مدرب دمنهور لجأ لتكثيف هجماته عن طريق الكرات العالية بعد احراز هدفنا الثاني، ولكن نجحنا في السيطرة بعد تدعيم منتصف الملعب''.

وعن خروج باسم مرسي والدفع بأحمد توفيق قال باتشيكو: ''ليس من الضروري أن نلعب كل مباراة برأسي حربة، فعندما كنا نلعب برأسي حربة بجانب مؤمن زكريا وأحمد عيد أثر ذلك على منطقة منتصف الملعب، لذلك قمت بالدفع بأحمد توفيق لإحداث التوازن''.

واسترسل: '' عندما خرج باسم مرسي وأصبحنا نلعب برأس حربة واحد استطعنا احراز الهدف الثاني وتشكيل خطورة أكبر على مرمى الخصم''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان