كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. والد لاعب الزمالك يروي اللحظات الأخيرة في حياة ابنه

12:03 ص الإثنين 29 ديسمبر 2014

يوسف محيي الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

بقلبٍ يعتصره الألم روى محيي الدين والد يوسف لاعب الزمالك والمعار لصفوف الاتحاد السكندري، اللحظات الأخيرة قبل وفاة نجله، الذي فارق الحياة صباح الأحد، إثر تعرضه لحادث سير برفقه زميله خالد شيكا.

وقال والد يوسف -خلال مداخلة هاتفية لقناة" النهار رياضة"- إن يوسف كان ابن بار بأبيه وأمه، مؤكداً أنه دائما ما كان يُقبل قدم والدته أثناء نومها، كما كان يفعل مع هو أيضا نفس الشىء.

وأضاف:" يوسف قالى عاوز اروح امتحن المادة دي واخلص منها، بعد كدة صلى العشاء في الأسكندرية، وتوجه لركوب "ميكروباص" متجهاً للقاهرة لحضور الامتحان برفقه زميله خالد شيكا". بعدها بتصل على هاتفه لقيته مشغول.

وتابع:" بعد فترة واحد رد عليا. قالى ابنك كان معاه موبيل " أي فون"، هو دلوقت مصاب في حادثة مع ناس كتير، ومجود في مستشفي وادي النطرون".

واستكمل:"اخدت عدد من زملائي وذهبنا على الفور لتلك المستشفي، بعدها أخدنا يوسف إلى مستشفي دار الفؤاد، التي لم يمكث فيها طويلا، حتى وافته المنية".

وأشار إلى أن يوسف أكد له قبل وفاته انه سيحاول اثبات نفسه في فريق الاتحاد، والحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي بداية من يناير المقبل.

وأكد أنه والدته ما زالت في حالة صدمة مما حدث لابنها، وفي حالة اعياء شديد بعد سماع الخبر.

وعن حياة يوسف أكد والدة انه ابنه كان محافظاً على الصلاة في أوقاتها، ودائما ما يحمل كتاب الله أثناء سفره، ولديه ركن خاص بصلاته داخل غرفته.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان