كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جاريدو ينتقد التحكيم ويؤكد: "تتابع المباريات يؤثر علينا سلبا" .. فيديو

10:27 م الأحد 28 ديسمبر 2014

الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الأ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق الأهلي على صعوبة مباراته أمام مصر المقاصة، والتي انتهت لصالح الأهلي بهدف دون رد.

وقال جاريدو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن لاعبي الأهلي قدموا أداء جيد خلال الشوط الأول، وتكلل بإحراز هدف عن طريق المهاجم أحمد عبد الظاهر، مشيراً إلى أن الأهلي تراجع بشكل ملحوظ في الشوط الثاني بسبب قوة المنافس، ومحاولته احراز هدف التعادل.

وأضاف، أنه طلب من اللاعبين التركيز خلال الشوط الثاني، وإحراز هدف ثاني لتأمين النتيجة، التي ظلت معلقة حتى صافرة حكم المباراة بنهاية اللقاء فوز الأهلي.

وأوضح جاريدو، أنه حاول خلال المباراة معالجة الأخطاء الدفاعية، التي ارتكبها اللاعبين خلال المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندري، وخسرها الأهلي برباعية مقابل هدف، لافتاً أن جمع الخطوط أدت بشكل جيد، وحاول تعطيل هجمات فريق مصر المقاصة ومنعهم من إحراز هدف التعادل.

وأشار إلى أن تتابع المباريات أثر بشكل سلبي على أداء بعض اللاعبين، ووجود عدد من الإصابات داخل الفريق دفعه لأشراك بعض العناصر الشابة خلال المباريات الماضية.

وعن التحكيم علق قائلا :" في كل مباراة يكون هناك أخطاء تحكيمية، واتحدث عنها، ولكن لا يحدث جديد"، مكملا أن فريقه استحق ضربة جزاء خلال المباراة ولكن لم يحتسبها الحكم.

وبسؤاله عن عدم إشراك عماد متعب خلال اللقاء، أكد انه بعد عودة الأثيوبي صلاح الدين سعيدو من الإصابة، أصبح يمتلك ثلاثة مهاجمين على مستوى عالي، ويحاول جاهدا خلال كل مباراة إشراك الأفضل والأجهز، مؤكداً أن عدم إشراك متعب لا يعنى عدم جاهزيته، ولكن كل مباراة ولها حساباتها الخاصة.

واستطرد قائلا:" بالنسبة لعبد الله السعيد فهو لاعب جيد، وما زال يحتاج لمزيد من الوقت للعودة لمستواه. ونحن بدورنا نحاول اعطائه عدد أكبر من الدقائق في كل مباراة، إيمانا منه بموهبته الكبير، التي ستخدم الفريق في قادم الأيام".

لمشاهدة المؤتمر الصحفي ..اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان