كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره ومحو أحزان ''رباعية الاتحاد'' أمام المقاصة

01:25 م الأحد 28 ديسمبر 2014

النادي الاهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يلتقي الليلة، فريقا الأهلي ومصر للمقاصة، في تمام السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري العام.

تصحيح المسار

يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز السابع، برصيد 21 نقطة من 11 مباراة، بينما يأتي المقاصة في المركز الثامن برصيد 21 نقطة من 14 مباراة.

وواصل الأهلي نزيف النقاط حيث فقد المارد الأحمر 12 نقطة في الدوري خلال 11 مباراة، في ظل تعادله في 3 مباريات وخسارة مباراتين أمام الرجاء والاتحاد السكندري.

ويسعى الأهلي لتصحيح المسار ومداواة جراحه، ومحو أحزان الهزيمة الثقيلة التي تلقاها على يد الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة للفريق ضمن مؤجلات الدوري، حيث خسر برباعية مقابل هدف وحيد.

مصالحة الجماهير

لم يكن يعلم جاريدو المدير الفني للفريق، أن خسارة ثقيلة كالتي تلقاها أمام زعيم الثغر، سوف تدفع جماهير الأهلي لمطالبته بتصحيح مساره أو مغادرة النادي فورا، على الرغم من إحرازه بطولتين مع الفريق، حيث حملته الجماهير والنقاد الرياضيون مسئولية الهزيمة بسبب طريقة إدارته للمباراة.

ويأمل جاريدو من خلال لقاء الليلة في تحقيق الفوز على المقاصة وتقديم اداء جديدا والدخول في المربع الذهبي، لمصالحة الجماهير الذي يقدرها ويعشق حبها لناديها، حسبما ذكر في جميع تصريحاته الصحفية منذ توليه مسئولية قيادة القلعة الحمراء.

إصابات جديدة

ويعاني الأهلي من إصابات جديدة في صفوف لاعبيه تزيد من أوجاع جاريدو المدير الفني للفريق، حيث تعرض شريف حازم للإصابة بزق في الخلفية ليغيب عن الملاعب 6 أسابيع، فضلا عن إصابة محمد فاروق في الكاحل خلال مران الفريق مساء السبت استعدادا للمقاصة.

فيما أصيب لؤي وائل بكدمة في الكاحل، ليضاف ذلك إلى قائمة الغيابات التي ضمت شريف اكرامي واحمد عادل عبد المنعم ومحمد ناجي جدو وعمرو جمال وباسم علي.

قائمة الأهلي

أعلن الإسباني، خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، عن قائمة الفريق التي شهدت عودة كل من أحمد عبد الظاهر ومحمد فاروق وحسام عاشور وصبري رحيل، وجاءت القائمة التي ضمت 22 لاعبا كالتالي:

حراسة المرمى : مسعد عوض – عبد الكافي رجب.

خط الدفاع: محمد نجيب – سعد سمير – شريف عبد الفضيل – محمد هاني – حسين السيد – صبري رحيل.

خط الوسط : محمد رزق – محمد فاروق – حسام عاشور – محمود حسن تريزيجيه – محمد حسن – حسام غالي – كريم بامبو – رمضان صبحي – وليد سليمان – إسلام رشدي – عبدالله السعيد.

خط الهجوم: عماد متعب – أحمد عبد الظاهر – صلاح الدين الأثيوبى.

المقاصة والمربع الذهبي

يسعى مصر للمقاصة لمواصلة صحوته، واستغلال انكسار الأهلي، لمواصلة انتصاراته التي بدأها أمام بتروجيت، حيث انتصر عليه برباعية مقابل هدف وحيد في الجولة الماضية.

وفي حالة فوز المقاصة سيصبح في رصيده 24 نقطة تضمن بلوغه المربع الذهبي خلف انبي المتصدر برصيد 33 نقطة، والزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ووادي دجلة الثالث برصيد 28 نقطة، ومتساويا مع بتروجيت في عدد النقاط.

الوضع لا يختلف كثيرا بالنسبة للأهلي، ففوزه بالثلاث نقاط يضمن دخوله المربع الذهبي خلف وادي دجلة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان