كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جمعة: لم نصرف النظر عن زكريا..وصدارة الزمالك لا تعنينا

09:30 م الإثنين 22 ديسمبر 2014

وائل جمعة مديرالكرة بالأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الأهلي لم يحسم صفقة التعاقد مع مؤمن زكريا، لاعب إنبي المعار إلى الزمالك، حتى الآن، مشيرًا إلى أن صدارة نادي الزمالك لبطولة الدوري لا تشغل الفريق الأحمر.

وقال جمعة، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج ''الملعب'' يوم الاثنين: ''كل واحد بيشوف مصلحته مع مين، وما صرفناش النظر عن مؤمن زكريا''، مؤكدًا أنه ما زال يفكر في ضم اللاعب، وأن المفاوضات مع مسؤولي نادي إنبي لم تصل لمرحلة الحسم.

وأضاف ''الصخرة'' أن الإدارة الفنية للأهلي، بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، ترغب في التعاقد مع لاعبين أجانب، بالإضافة للاعب محلي في مراكز الدفاع والوسط والهجوم، لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحول أداء نادي الزمالك وصدارته للدوري، قال: ''لا نشغل أنفسنا بأحد، ونركز في أداء اللاعبين وإراحتهم، وهذه أمور أهم من أي شئ.. إذا انشغلنا بالخصم سيأخذ من تفكيرنا، خاصة وأن الدوري طويل وبه منافسين جيدين وأقوياء، سواء الإسماعيلي أو وادي دجلة''.

أما عن اللاعب جدو، قال: ''لم يقم بعمل عملية جراحية جديدة على عكس ما أشيع في الصحف، والبعض عندما لا يجد أخبارًا يكتبها يصنعها لنفسه، ولكن لا يوجد اي عمليات جديدة، وسيعود للعب في 17 يناير المقبل''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان