كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- كهربا: أنتقل إلى الأهلي في هذه الحالة

07:52 ص الأحد 14 ديسمبر 2014

لاعب المنتخب الأوليمبي محمود عبدالمنعم كهربا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال لاعب المنتخب الأوليمبي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب إنبي الذي انتهت فترة إعارته لنادي جراسهوبرز السويسري، إن انضمامه للنادي الأهلي سيكون الخيار الثالث له خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأشار كهربا، في ضيافة برنامج ''البلدوزر'' مع مجدي عبدالغني، المُذاع على ''القاهرة والناس 2'' مساء السبت، إلى أنه يريد استكمال مسيرته الاحترافية في أوروبا ولا يفضل العودة إلى مصر في الفترة المقبلة.

وكشف كهربا عن وجود عرضين أحدهما من نادي سويسري والآخر من خارج سويسرا، موضحا أنه سيقوم بدراستهما عند وصولهما بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، من أجل تحديد وجهته.

وأضاف ناشئ الأهلي: ''سأنتظر العروض الأوروبية، وحال تعثر المفاوضات مع الناديين أو عدم اقتناعي بالعرضين المقدمين، سأكون لاعبًا ضمن صفوف الأهلي إذا عرض على نادي إنبي التعاقد معي''.

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن اهتمام مسؤولي النادي الأهلي بالاستفادة من خدمات محمود عبدالمنعم كهربا، في ظل لعنة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق خاصة في الخط الأمامي الذي يلعب فيه الجناح المصري.

من جانبه، نفى صاحب الـ20 عاما فشله في مسيرته الاحترافية التي استمرت عامًا ونصف العام مع ناديي لوزيرن وجراسهوبرز، مؤكدًا أنه سجل بألوان الأول سبعة أهداف وصنع هدفين في 9 مباريات خاضها بشكل أساسي وخمسة كاحتياطي، خلال النسخة الماضية من الدوري السويسري.

لمشاهدة تصريحات كهربا.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان