كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الإسماعيلي خامس الدوري بثنائية ضد دمنهور.. والنصر يخطف أول انتصاراته أمام الاتحاد

07:35 م السبت 13 ديسمبر 2014

فريق النصر في مباراة وادي دجلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاز فريق الإسماعيلي على ضيفه ألعاب دمنهور (2-1)، وحقق النصر ذات النتية بفوز قاتل أمام الاتحاد السكندري في عقر داره، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

افتتح الدراويش التسجيل في الدقيقة 36 بالنيران الصديقة، بعدما ارتطمت الكرة بمدافع دمنهور عبدالله جلال، وضاعف جون أنطوي النتيجة من نقطة الجزاء في الدقيقة 55.

وقلص محمد نصر الفارق للضيوف في الدقيقة 58 مستغلا تمريرة مصطفى عفروتو، لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، بعدما أهدر عفروتو ضربة جزاء في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، قفز الإسماعيلي إلى المركز الخامس رافعًا رصيده إلى النقطة 19، بالتساوي مع طلائع الجيش واتحاد الشرطة وحرس الحدود، فيما تجمد رصيد دمنهور عند النقطة 6 في المركز 18.

وفي ستاد الإسكندرية معقل فريق الاتحاد، سقط رجال المدرب حسام حسن أمام ضيفه فريق النصر بهدفين مقابل هدف.

وحقق النصر بهذا الفوز أول انتصار له في بطولة الدوري هذا الموسم، ورفع رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز 19 قبل الأخير، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 12 نقطة في المركز 16.

بادر الضيوف بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 51 بتصويبة رائعة من أحمد العجوز خارج المنقطة، وتعادل اللاعب محمد فاروق بنزيما لزعيم الثغر في الدقيقة 56، قبل أن يسجل أحمد الصعيدي هدف الفوز القاتل للنصر في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

لمشاهدة أهداف الإسماعيلي ودمنهور.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف النصر والاتحاد.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان