كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مارسيلو "الأهلي" ينفي وجود خلافات مع جاريدو.. ويؤكد: ''انتظروني قريبا''

07:33 م السبت 08 نوفمبر 2014

حسين السيد لاعب النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق الأول بالنادي الأهلي، عن عدم رضاه بالجلوس على مقاعد الاحتياط طوال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الأمر لن يستمر طويلا، وسيحصل على فرصة في أقرب وقت ممكن.

وأضاف السيد الشهير بـ''مارسيللو''، في تصريحات صحفية اليوم السبت، أنه لن يتسلل له يومًا الإحساس بالإحباط واليأس من عدم المشاركة مع الفريق الأول للنادي الأهلي، معتبرًا أن الأمر مسألة وقت فقط.

وأكد الظهير الأيسر عدم وجود خلافات بينه وبين المدير الفني الجديد للنادي الأهلي خوان كارلوس جاريدو، لافتًا أن عدم مشاركته مع الفريق الأول ترجع لرؤية الجهاز الفني، ولن يتدخل في ذلك.

وأشار إلى أن الفترة القادمة ستشهد مجهودًا مضاعفًا من قبله، في محاولة لإقناع الخواجة الإسباني بقدراته، للإجبار على وضعه ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر في المباريات الهامة.

وكان الأهلي استعاد خدمات اللاعب مطلع الموسم الحالي، بعدما قضى فترة مع مصر المقاصية، شارك فيها بشكل أساسي مع الفريق الفيومي ونجح في تسجيل العديد من الأهداف، لكن منذ قدومه للقلعة الحمراء لن يحصل على الفرصة كاملة نظرا لوجود صبري رحيل في مركزه واعتماد الجهاز الفني على رحيل بشكل أساسي.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان