كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: تصدرنا الدوري لأول مرة منذ 10 أعوام.. وجابر اعترف بخطأه

11:06 م الأربعاء 05 نوفمبر 2014

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أشاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بفريقه الأبيض بعد فوزه على حرس الحدود بثنائية نظيفة، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

وأسقط الزمالك الحرس من الصدارة واعتلى قمة الدوري للمرة الأولى هذا الموسم، بعد تحيق فوزه الثالث على التوالي والرابع له في المسابقة، بهدفي خالد قمر وحازم إمام.

وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، إن الزمالك قدم أفضل أداء له واحتل المركز الأول لأول مرة منذ عشرة أعوام، متمنيًا التوفيق للاعبين خلال مشوار الدوري الذي وصفه بالطويل.

وعن أزمة عمر جابر وإبعاده من قائمة هذا اللقاء بعد إجراءه حوار مع أحد الصحف المصرية، أشار رئيس النادي: ''عمر جابر أخطأ واعترف بخطأه، وهو يعتبر ابني. لست جزارًا، أنا في البداية والنهاية أب تربوي داخل نادي الزمالك.''

وأوضح منصور أن مجلس الإدارة سيجتمع غدًا الخميس لتحديد مصير ''الجوكر'' عمر جابر في القلعة البيضاء، مبديًا استيائه من اللذين يريدون هدم نادي الزمالك على حد وصفه، واختتم قائلا: ''عندما يسقط الأهلي نسانده جميعًا، ونادي الزمالك كبير، لماذا تريديون هدم نادي الزمالك الذي استعاد مستواه الطبيعي بعد عشر سنين؟''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان