كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سمير زاهر: هذا المدرب هو الأنسب لقيادة المنتخب.. وشوقي غريب معذور

06:32 م الأحد 30 نوفمبر 2014

سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تحدث سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة السابق، عن فترة تولي شوقي غريب قيادة المنتخب وخروجه من تصفيات كأس الأمم 2015، ورأى زاهر أن المدير الفني معذور رغم تحمله المسؤولية، مؤكدًا أن حسن شحاتة هو الأنسب لقيادة المنتخب.

وقال زاهر، في تصريحات تلفزيونية اليوم الأحد، إن شوقي غريب كان لديه محترفين لا يلعبون مع أنديتهم في الدوريات العالمية باستمرار، ولا يتمتع الدوري المصري بحضور جماهيري، كما أنه لم يملك برنامج احتكاك قوي مع المنتخبات الإفريقية القوية، واكتفى بإقامة مباريات ودية مع المنتخبات الضعيفة.

وتابع: "لم يساعده الاتحاد الحالي في تأجيل مباريات الدوري، ولم يترك مساحة كافية بين مبارياتهم مع أنديتهم وبين مبارياتهم الدولية مع المنتخب"، مؤكدًا أن هدف الدوري المصري هو إعداد منتخب قوي ينافس على البطولات.

وأضاف: "لو كنت مكان رئيس الاتحاد لكنت قدمت استقالتي فورًا بعد الخورج من التصفيات.. وأتمنى تدخل هاني أبو ريدة -الذي اختار شوقي غريب مديرا فنيا للمننتخب- لاختيار المدير الفني الجديد للمنتخب".

واقترح زاهر وجود لجنة فنية تشكلها وزارة الشباب والرياضة لإدارة شؤون كرة القدم بالاتحاد المصري، مرشحًا طه إسماعيل للإدارة الفنية للاتحاد، وأكد: "لابد من وجود تنسيق بين المدير الفني للمنتخب الوطني واللجنة الفنية بالجبلاية".

وفي ختام تصريحاته، طالب زاهر بتولي حسن شحاتة تدريب المنتخب، لأنه الأمثل لتدريب المنتخب خلال الفترة المقبلة ولديه طموحات تؤهله لتحقيق نجاحات كبيرة، مؤكدًا أن التعاقد مع مدرب أجنبي يُعد في غاية الصعوبة لأنه يطلب رواتب عالية إضافة إلى أنه لا يجيد خلق التجانس بين اللاعبين.

وسبق لزاهر تولي رئاسة الجبلاية مرتين خلال الفترة من 1996 حتى 1999، و2005 حتى عام 2011.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان