كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جاريدو يغازل جماهير الأهلي في حوار لـ''ماركا الإسبانية''

03:08 م الأحد 30 نوفمبر 2014

خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أشاد خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، بجماهير القلعة الحمراء، في الحوار الذي أجراه مع صحيفة ''ماركا الإسبانية''.

وقال جاريدو في تصريحات للصحيفة ''إن الأهلي ناد تعود وجماهيره على الفوز بالبطولات، وكان آخرها بطولة لسوبر التي حققتها معهم، فالأهلي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تصل إلى 50 مليون مشجع، وفي الحقيقة لم أرى مثل هذا الجمهور في حياتي''.

وأضاف جاريدو: ''تستطيعون أن تعرفوا مدى حب الجماهير للنادي عندما تقارن حجم جماهير تحضر مباراة القمة أمام الزمالك، وجماهير مدريد أو برشلونة، فستجد أنه أكبر عدد جماهيري ممكن أن يحضر مباراة لفريقه في العالم''.

وتابع الإسباني: ''عندما فزنا بكأس السوبر، قام النادي بفتح المران لحضور الجماهير مرتين أو ثلاثة، وكان لدينا حوالي 10 آلاف مشجع، فقط في مران الفريق''.

وأعرب جاريدو عن حزنه لعدم السماح للجماهير حضور مباريات الدوري وقال: ''الجماهير الآن ممنوعة من حضور المباريات بسبب حادث بورسعيد، ولكن الحكومة المصرية سمحت بحضور 30 ألف مشجع لمباراة نهائي الكونفدرالية التي ستقام بالقاهرة، وأتوقع اذا حضرت الجماهير أن تصل لعدد أكبر بكثير من ذلك''.

وعن العودة لإسبانيا قال المدير الفني للأهلي: ''لا أفكر في العودة إلى إسبانيا الآن، فلدي عقد لمدة عام ونصف مع هذا النادي صاحب التاريخ العظيم''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان