كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الأخطاء الدفاعية تُسقط الأهلي أمام سيوي سبور في ذهاب نهائي الكونفدرالية

06:54 م السبت 29 نوفمبر 2014

جانب من مباراة سيوي سبور والأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فشل الأهلي في الحفاظ على نتيجة التعادل أمام سيوي سبور الإيفواري وخسر بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي أقيمت السبت على ملعب "روبترسون" بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل من ضربة جزاء نفذها كوفي كوامي في الدقيقة 22، وسجل محمود تريزيجيه هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 59، قبل أن يحرز جيجى لويزا هدف الفوز لسيوي سبور في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

وبات الفريق الأحمر مطالبًا بالفوز بهدف نظيف لحسم اللقب الإفريقي، في لقاء الإياب على أرضه في ستاد القاهرة يوم السبت المقبل.

ويسعى الأهلي إلى إنعاش خزائنه ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي، تُضاف للمرة الأولى في تاريخ الأندية المصرية.

في الشوط الأول، كاد الأهلي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 18 من انفراد، إلا أن حارس سيوي سبور تألق في التصدي لتسديدته داخل المنطقة.

وتقدم أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، من ضربة جزاء سددها كوفي كوامي في الزاوية اليسرى للحارس أحمد عادل عبدالمنعم، الذي تسبب في احتسابها إثر خروج خاطئ.

حاول لاعبو الأهلي إدراك التعادل في الدقائق المتبقية من الشوط الأول، حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلنًا تقدم سيوي بهدف دون مقابل في الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني بتغييرات المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بإقحام الثنائي شريف عبدالفضيل ورمضان صبحي بدلا من أحمد خيري وعماد متعب، وكان فريق سيوي أكثر شراسة وحاول مضاعفة النتيجة في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني.

ظهرت النزعة الهجومية لأصحاب الأرض في ثلاث مناسبات بالدقائق 53، و55، و57 مستغلين الأخطاء الدفاعية للاعبي الأهلي داخل المنطقة، وتصدى عادل عبدالمنعم لإحدى الفرص من تسديدة قوية.

عاقب النادي الأهلي سيوي بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 59 بقدم تريزيجيه، مستغلا كرة رائعة داخل منطقة الجزاء من رمضان صبحي، ليسددها تريزيجيه قوية في الشباك الإيفوارية.

تحكم الأهلي في زمام الأمور بعد هدف التعادل، وكاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 70 لولا الفرصة الثانية الضائعة من وليد سليمان في اللقاء، بعد عرضية صبري رحيل داخل المنطقة.

وبعد التغيير الأخير للأهلي بخروج سليمان ونزول موسى يدن في الدقيقة 79، سجل سيوي سبور هدف الفوز في الدقيقة 81 عن طريق جيجى لويزا من تسديدة قوية في مرمى عبدالمنعم، مستفيدا من الأخطاء الدفاعية للاعبي الأهلي.

استمرت محاولات الأهلي بعد الهدف الثاني لسيوي لكن دون جديد، لينهي الحكم اللقاء معلنا فوز أصحاب الأرض (2-1).

لمشاهدة أهداف المباراة..اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان